Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في الهند .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

هناك العديد من الأماكن السياحية ذات شعبية في الهند . إذا كنت تريد التمتع بعطلة خاصة مع العائلة ولم تقرر بعد عن وجهة السياحة التي ترغب بزيارتها ، فسوف نعرض إليكم مجموعة من افضل وجهات السياحة في الهند لما بها من الأماكن الجميلة جدا والمذهلة التي تستحق الزيارة :

دارجيلنغ Darjeeling
دارجيلنغ هي مدينة تقع في نطاق Mahabharat بالقرب من هيمالايا في ولاية البنغال الغربية في الهند . وهي من الوجهة الطبيعية والأكثر من رائعة . تشتهر دارجيلنغ أيضا بإسم ملكة هيلز .

%d8%ae11

 

كشمير Kashmir
كشمير هي المنطقة الشمالية الغربية من شبه القارة الهندية . تختلف كشمير بوجهات الجذب الشهيرة مثل جولمارج ، سريناجار ، Sonmarg ، بحيرة ناجين ، باري محل وغيرها من الأماكن لقضاء عطلتك الخاصة مع عائلتك .

%d8%ae%d8%ae11

شيملا Shimla
شيملا هي عاصمة هيماشال براديش والتي تقع في شمال الهند . شيملا هي واحدة من معظم الواجهات الصيفية في الهند . معبد كالي باري هو المعبد الشهيير في قلب شيملا . أفضل وقت لزيارة شيملا من أكتوبر إلى يونيو / حزيران .

 

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

أوتي Ooty
أوتي هي واحدة من معظم محطات تلة الملكة في جنوب الهند . تشتهر أوتي بمنطقة تصوير الأفلام . بحيرة أوتي لديها اطلالة على الحدائق النباتية ، ومزارع الشايوهي من أكثر الأماكن جاذبية في أوتي .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

 

شيلونج Shillong
شيلونج هي عاصمة ميغالايا ومن المدن الهامة في الهند . تحتوي على العديد من المواقع السياحية في شيلونج مثل فيل فولز ، حديقة السيدة Hydari .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

 

ماهاباليشوار Mahabaleshwar
ماهاباليشوار هي مدينة في منطقة ساتارا في ولاية ماهاراشترا الهندية . والتي تقع على مساحة 115 كلم من بيون . ماهاباليشوار هي محطة التلة الجميلة ذات المكان التاريخي . ماهاباليشوار لها شعبية كبيرة لقضاء العطلات وشهر العسل .

 

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

موسوري Mussoorie
تقع موسوري في الولاية الهندية الشمالية أوتارانتشال . كما يقع مركز التل موسوري في سفوح جبال الهيمالايا جارهوال . ويسمى أيضا بملكة هيلز . وهي من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في الهند .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

 

Cherrapunji
Cherrapunji هي مدينة في منطقة الشرق الكازية هيلز في ولاية ميغالايا . تتميز بما لديها من العديد من الوجهات ذات الجاذبية مثل الحديقة الوطنية نوكريك ، وشلالات Nohkalikal .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …