Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عند زيارة مدينة الخبر السعودية .. لا تفوت هذه الاماكن

سفاري نت – متابعات
الخبر في المملكة العربية السعودية هي المكان المثالي والجذاب للسياح ، والذي يقدم مختلف الشواطئ والحدائق التي يمكن زيارتها ولقضاء بعض الوقت في هذا المكان الرائع . ومن أهم هذه الشواطئ : شاطئ الغروب ، شاطئ العزيزية وشاطى نصف القمر . كما يتمتع الزوار بالجولات الساحلية في مدينة الملك فهد ، والتي تتكون من حدائق الحيوان والنباتات .

أبرز المواقع السياحية

شاطئ الغروب

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10
الخبر يحتوي على عدد من الشواطئ الجميلة والأنيقة للزيارات العائلية ، ومن هذه الشواطئ المميزة هو شاطئ الغروب . شاطئ الغروب هو واحدة من أفضل أماكن الإقامة . يتميز الشاطئ بإحتوائه على حديقة مائية كبيرة ، البولينغ ، والممرات ، ومرافق الطعام . هناك العديد من المطاعم المتاحة على طول كورنيش الخبر .

كورنيش الخبر

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10
كورنيش الخبر هو واحدة من مناطق الجذب الأكثر الأماكن زيارة في المنطقة الشرقية . يشتمل الكورنيش على المساحات الخضراء بطول الساحل حيث تذهب العائلات للاستمتاع بالإطلالة الرائعة على البحر .

الراشد مول

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10
الراشد مول في الخبر يشكل معلما معروفة لجميع الأسر في المنطقة الشرقية . وهو المول الذي يقع في بداية شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز . الراشد مول هو المول الذي يعرض بعض أفضل المنتجات من الشرق والغرب ، مع إثراء تجربة التسوق من مختلف الثقافات مع التنوع الثقافي من السلع المعروضة للبيع ، والتي تحتوي على مزيج من المعروضات المألوفة والغير مألوفة . وهناك العديد من المطاعم وقاعة ألعاب آمنة للأطفال . ولدى شركة الراشد مول أيضا هايبر ماركت مجهز جيدا ، بإعتباره واحدة من أكبر مراكز التسوق في المملكة والخليج العربي .

فينيسيا مول
فينيسيا مول هو واحد من المجمعات التجارية الحديثة في مدينة الخبر والذي يحتوي على العديد من المحلات التجارية والبوتيكات المتخصصة في الأزياء من الملابس والمجوهرات . يقع هذا المجمع عند مدخل مدينة الخبر ، على الجانب الآخر من الراشد مول .

جسر الملك فهد

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10
جسر الملك فهد هو الجسر الأكثر إثارة بطوله الممتد نحو 16 ميل (26 كم) ، وهو الجسر الذي يربط الخبر إلى جزيرة البحرين . يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة البرج حيث يمكنك التمتع بمنظر جميل ، مع امكانية تناول بعض القهوة والشاي أو وجبات الطعام .

طريق الملك عبدالله
طريق الملك عبدالله هو الطريق المميز بسلسلة عالمية من المطاعم ، وهو أحد الشوارع الأكثر تميزا في مدينة الخبر ، حيث يمكنك أن تجد الأنشطة الدائمة . على طول طريق الملك عبد الله ، هناك مجموعة متنوعة وواسعة من المطاعم المتخصصة في خدمة المأكولات العالمية .

برج الماء
برج الماء هو برج المنطقة الشرقية للسياحة ، والذي يقع في مدينة الخبر على جزيرة تحيط بها المياه وتوصلها إلى شمال كورنيش الخبر . يتكون البرج من ثلاثة طوابق . في الطابق العلوي هناك مطعم كبير يطل على مدينة الخبر وكورنيش الواجهة البحرية . كما أن لديها شرفة ، حيث يمكن للزوار والسياح يقف لعرض الحياة في المدينة أدناه . وأخيرا ، يحتوي البرج على خزان المياه لتوفير المياه لمدينة الخبر .

مول الظهران
مول الظهران هو مركز التسوق الأكثر شعبية ، وهو المول الذي يقع مول الظهران في الزاوية المكون من اثنين من أهم الطرق – طريق الأمير فيصل بن فهد وطريق الملك سعود . يشمل مول الظهران على مجمعات هايبر ماركت ومحلات الترفيه والمطاعم والمقاهي ، بالإضافة إلى مواقف سيارات الواسعة للزوار .

إذا كنت ترغب في مراكز التسوق الكبيرة ، عليك بزيارة هذا المركز . يقدم هذا المول لتشكيلة واسعة من العلامات التجارية ، سواء كانت المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى ركن من الوجبات السريعة والمطاعم . يقع المركز التجاري فقط على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق .

المتحف الوطني

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad10
هذا هو المكان المناسب لاكتشاف المملكة العربية السعودية ، في هذا المتحف سوف تتعرف على التاريخ والثقافة ، بالإضافة إلى معرفة المزيد عن الفنون الرائعة والثقافة السعودية القديمة .

مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك)
مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية (سايتك) هو واحدة من المشاريع الكبرى التي تنفذها مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود . يقع مركز سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية على كورنيش الخبر ، في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية . المركز هو عبارة عن مبنى خرسانى ممتد نحو 14100 متر مربع والتي تستخدمه الدولة من أحدث التقنيات ومع التصاميم المعمارية الممتدة على مساحة 21،700 متر مربع .
الهدف الرئيسي من “سايتك” هو تثقيف المجتمع ، مع شرحه بطريقة مبسطة للمعارض العلمية ، وذلك باستخدام الوسائل التفاعلية . يقبل الزوار إلى “سايتك” للإستمتاع بتجربة تعليمية وممتعة .

يقبل الزوار إلى الخبر للإستمتاع بعطلة نهاية الاسبوع المليئة بالمرح ، حيث يمكنك التوجه إلى العديد من معالم الجب السياحي لقضاء ساعات طويلة مليئة بالاسترخاء وللتتمتع بالإطلالة الجميلة على الخليج ، أو يمكنك الذهاب إلى كورنيش الخبر . إذا كنت من محبي التسوق ، يمكنك التوجه إلى المراكز الدولية في الخبر ، مثل الراشد مول وفينيسا مول .

أفضل وقت للزيارة
يمكن للمسافرين زيارة الخبر من أكتوبر إلى يونيو من كل عام للإستمتاع بشواطئ هذه المدينة الرائعة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …