Millennium Hotels - Offer

فنادق سانت ريجيس تطلق عروضًا مميزة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

سفاري نت – متابعات

أطلقت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس المنتشرة في أبرز أسواق جنوب وجنوب شرق آسيا باقة مميزة من العروض للسائحين الإماراتيين بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.<span “more-175166″=””>
وتوفر منتجعات سانت ريجيس أجمل التجارب العصرية والاستجمامية للراغبين بالاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات، في أجواء من الألفة والبهجة، ومن هذه الفنادق:

– منتجع سانت ريجيس بالي اندونيسيا

%d9%8820

حرص منتجع سانت ريجيس بالي على تصميم عروض عطلات خاصة بزواره وضيوفه القادمين من دول الخليج العربي، بحيث توفر أفضل الخدمات الخاصة وأجمل التجارب الاستثنائية.

فقد أطلق الفندق بمناسبة العيد الوطني العروض الحصرية لضيوفه، إذ يمكن للزوار الإقامة لمدة 3 ليال والاستفادة من ليلة رابعة بالمجان، ويتضمن هذا العرض وجبة إفطار مجانية لشخصين في مطعم بونيكا، وخدمة توصيل فاخرة من وإلى المطار، وخدمة تسجيل إجراءات الخروج الممددة لغاية الساعة 3 عصراً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بملاذ شاطئي فاخر وتوفير ما يصل إلى 20% مع برنامج سكاي ووردز طيران الإمارات، بالإضافة إلى العديد من المزايا، ويسري العرض للإقامة لغاية 31 ديسمبر 2016.

– منتجع سانت ريجيس لنكاوي ماليزيا

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8820

افتتح منتجع سانت ريجيس لنكاوي أبوابه سابقاً هذا العام ليكون المنتجع الأول لعلامة سانت ريجيس في ماليزيا، ومن موقعه المميز على الخليج الهادئ، يوفر المنتجع لزواره أفضل الخدمات والتجارب الاستثنائية للراغبين بقضاء عطلة مريحة في أجواء عصرية وطبيعية ساحرة.

ويقدم الفندق لضيوفه نزلاء الفيلا الملكية، والجناح الرئاسي، وفيلا الغروب، بالإضافة إلى خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، الطاهي الخاص للشواء، وغولف يوم كامل في نادي إلس، نزهة الغداء، سفاري المانغروف، علاجات السبا، مراقبة الطيور في رحلة خاصة، وجت سكي.

أما العرض في الجناح البانورامي، وجناح بنتهاوس فيتضمن، خيارات غير محدودة لتناول الطعام والمشروبات، وقائمة ديجوستيشن في مطعم كايوبوتي العائم، النقل من المطار في سيارة ليموزين الفاخرة، خدمة النادل الشخصي من سانت ريجيس، استخدام الميني بار اللامحدود، علاجات السبا، استخدام نادي الأطفال.

– منتجع سانت ريجيس سنغافورة

شكل فندق سانت ريجيس سنغافورة قمة العصرية والرفاهية المطلقة في سنغافورة، للمسافرين الراغبين بتجربة فندقية فاخرة من فئة خمس نجوم، كما يمتاز بموقع مثالي وسط المدينة، ويوفر سانت ريجيس سنغافورة مساحات أوسع وأكبر خاصة بالعائلات، ويقدم الفندق للعائلات خصم استثنائي بقيمة 25% عند حجز غرفة أخرى، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

– منتجع سانت ريجيس فومولي المالديف

%d9%88%d9%8820

يوفر منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي، الذي افتتح أبوابه رسمياً في 1 نوفمبر من العام الحالي، لزواره القادمين من دول الخليج العربي أرقى مستويات من الفخامة والعصرية في فلله وشققه الفريدة البالغ عددها 33 فيلا داخلية و44 فيلا طافية على الماء.

– منتجع سانت ريجيس كوالالمبور ماليزيا

يقع ضمن أحد أبرز الأحياء العصرية والأنيقة في ليك جاردنز، المنتزه الأكبر في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وإلى جانب مجموعة من المواقع التراثية والعمرانية الفريدة مثل المتحف الوطني ومبنى البرلمان، لينضم بذلك سانت ريجيس كوالالمبور إلى مجموعة من أرقى الفنادق العالمية والذي يتضمن واحدة من أكبر الغرف الفندقية في العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …