Millennium Hotels - Offer

كيف تقضي 15 يوم ممتعة في اندونيسيا ببرنامج سياحي مميز

سفاري نت – متابعات

برنامج سياحي لاندونيسيا 15 يوم
نعرض إليكم الآن برنامج سياحي لاندونيسيا لمدة 15 يوم ، يبدأ وينتهي البرنامج من جاكرتا .
اليوم الأول
الإستقبال من المطار ، والتسكين في الفندق . مساءاً ، الإستمتاع في التجول في المنطقة .

اليوم الثاني
تناول وجبة الإفطار ، والتوجه إلى منطقة أنجول للإستمتاع بزيارة فانتاسيا لمدة ساعة ونصف ثم التوجه إلى عالم البحار لمدة ساعة . البدأ في الإستمتاع بجولة في البحر على القوارب الشراعية والتي تستمر لنحو نصف ساعة . يمكنك التوجه لتناول وجبة الغذاء في أحد المطاعم البحرية الفريدة من نوعها ثم التجول على الشاطئ لمدة نصف ساعة والعودة إلى الفندق .

%d8%aa7

اليوم الثالث
تناول وجبة الإفطار ثم الخروج إلى حديقة تمن ميني لقضاء نصف يوم ثم العودة إلى الفندق للراحة . بعد الظهر ، الخروج إلى برج موناس والتجول في السوق الشعبي والإستمتاع بمشاهدة العروض الريفية إلى قمة البرج وكذلك للتعرف على متحف البرج في البهو .

اليوم الرابع
تناول وجبة الإفطار ، ثم بدأ فترة التجول في منطقة أنجول ، مع إمكانية السباحة في رحلة بحرية ممتعة. يمكنك الإختيار مابين أحد الجزر التالية : ” بوتري أو الصفاء ” والبقاء في رحلة لمدة يوم على أنظف وأجمل الشواطئ .

اليوم الخامس
العودة في تمام الساعة الخامسة مساءاً ، ثم الإتجاه للراحة في الفندق من السباحة . بعد الظهر، التجول والاستمتاع بتناول المشروبات في قهوة السومطرة في أحد المقاهي الفاخرة في سوق إندونيسيا .

اليوم السادس
التوجه إلى محطة القطار للذهاب إلى باندونق لقضاء رحلة ممتعة لمدة ثلاثة أيام . الوصول إلى مدينة باندونق والتي تشتهر بإسم”مدينة الزهور”، ثم الاتجا نحو الفندق ، و لاتنسى زيارة سوق باسار بارو .

%d8%aa%d8%aa7

اليوم السابع
في الصباح الباكر ، يمكنك استئجار سيارة والتوجه إلى فوهة بركان تانكوبان براهو ، وأثناء العودة ، يمكنك المرور على منطقة شياتر “المياه الكبريتية ” وهي منطقة سياحية جميلة جداً ثم التوجه نحو مزارع الشاي بإعتبارها من أبرز معالم باندونق.

اليوم الثامن
جولة في باندونق لزيارة متحف آسيا أفريقيا ، وزيارة شارع الجنز وزيارة السوق الشعبي ، مع الإستمتاع بالجلوس في حدائق باندونق الجميلة .

اليوم التاسع
استئجار سيارة والتوجه إلى البونجاك ، مع أخذ جولة ممتعة في المنطقة .

اليوم العاشر
تناول وجبة الإفطار ثم الخروج إلى حديقة الزهور ، وهي منطقة رائعة جداً وفريدة من نوعها، وفيها سوق شعبي لأبرز المنتجات الريفية.

بعدها يمكنك الإستمتاع بجولة حرة في الجبل أو القيام بزيارة بحيرة الليدو ، كما يمكنك الصعود إلى قمة البونجاك مع إمكانية التقاط الصور التذكارية . كذلك يمكنك زيارة الشلال بإعتبارها المكان الجميل وخصوصاً في أيام العطل .

اليوم الحادي عشر
يمكنك تخصيص هذا اليوم للإستمتاع بزيارة حديقة سفاري وهي حديقة جميلة لما بها من إطلالات ذات جمال وسحر خلاب . احرص على زيارة مجمع الزهور والذي يعتبر من بين أفضل المجمعات السكنية في آسيا .

اليوم الثاني عشر
العودة إلى جاكرتا ، مع الإستمتاع بجولاتك هناك ، وشراء الهدايا التذكارية من الأسواق الشهيرة ، مثل : سنيان، تمن أنقرك ، شيبوترا ، سوقو ، بلوك إم . وهناك أماكن التجول لمشاهدة دار السينما وصالة التزلج والعديد من المحلات الراقية في أسواق إندونيسيا.

اليوم الثالث عشر
يوم حر بالتجول والتسوق في الأسواق الشعبية والرخيصة نسبياً ، مع إمكانية شراء الملابس والشنط والإلكترونيات والتحف .

اليوم الرابع عشر
يمكنك قضاء هذا اليوم ايضاً في التجول بالأسواق أو في المدينة. ينصح بزيارة مركز سارينا وهو السوق السياحي الشهير بالمنتجات والملابس والعطور والتحف والهدايا والأدوات المكتبية والأدوات الرياضية ولوازم الرحلات ، وقسم الأطفال والملابس النسائية وغيره الكثير .

اليوم الخامس عشر
التوجه إلى المطار ، لنهاية الرحلة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …