Millennium Hotels - Offer

“نخيل” تضيف مركزاً ترفيهياً جديدًا أعلى “سيركل مول” في قرية جميرا

سفاري نت – متابعات

أطلقت “نخيل العقارية” مركزاً ترفيهياً جديداً أعلى سطح “سيركل مول” في قرية جميرا فيليدج، ويشتمل النادي على حوض سباحة ومجمعات لملاعب رياضية ومجمع مطاعم على سطح المركز التجاري.

ويحتوي النادي الجديد على مجمع للمطاعم يتسع لـ 300 شخص، إلى جانب حوض سباحة ومقاعد للجلوس تحت الشمس وملعبين للتنس، وصالة للألعاب الرياضية، ومساحات خضراء محيطة بالنادي، تطل جميعها على حديقة المجمع الرئيسي.

وسيتخذ النادي المزمع افتتاحه في العام 2018 من سطح “سيركل مول” مكاناً له، وهو المركز التجاري الذي طورته “نخيل” ويضم 400 ألف قدم مربعة من مساحات التجزئة، والمطاعم والترفيه، ويجري العمل حالياً على إنشائه على مساحة تبلغ 650 هكتاراً،
ومن المتوقع أن يضم المجمع 300 ألف شخص عند الانتهاء من أعماله.

كما سيضم مجمع “سيركل مول” المزمع إنجازه في العام القادم ويتألف من 3 طوابق، 235 متجراً، والعديد من المطاعم والمنافذ الترفيهية، إضافة إلى صالة سينما ذات شاشات متعددة، وسوبر ماركت “سبينس” ومركز “فابي لاند فاميلي” الترفيهي، إلى جانب العديد من متاجر الأزياء والعلامات التجارية العالمية والمتاجر المتخصصة في الأدوات المنزلية ومتاجر الأدوات الإلكترونية، ومجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم، فضلاً عن مسجد يتسع لـ 300 شخص.

وعلى الجانب الآخر من سيركل مول يقع “مجمع جميرا فيليدج تريانجل”، سوف يكون هناك نادٍ ترفيهي في فندق نخيل الجديد في مول “طريق الخيل” المقرر الانتهاء منه عام 2019، وسوف يطمح السكان في الحصول على عضويته بأسعار تفضيلية.

ويرتفع فندق نخيل الجديد 18 طابقاً ويضم 256 غرفة وسوف تديره علامة فنادق هيلتون، ويحتوي على حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية وقاعة استقبال ومطعم مفتوح طوال اليوم ومقهى ويتصل مباشرة بالمطاعم والمتاجر ومنافذ الترفيه، التي يبلغ عددها إجمالاً 350.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …