فنادق روكو فورتي تعلن عن موعد إفتتاح أول فنادقها في جدة قريبا

سفاري نت – متابعات

تترقب أوساط صناعة الضيافة والسفر والسياحة الافتتاح التجريبي لفندق أصيلة، أول فنادق روكو فورتي في جدة بالمملكة العربية السعودية، والذي سيشكل بداية لتوسع مجموعة الفنادق الفاخرة في المنطقة. وسيكون الموعد المرتقب للإفتتاح التجريبي لفندق أصيلة في 14 نوفمبر 2016، وذلك بعد أن اكتملت كافة التجهيزات في الفندق، لينضم إلى عائلة روكو فورتي التي تتشكل من عدد من الفنادق والمنتجعات الحائزة على جوائز عالمية، والتي يتميز كل منها بأسلوب متفرد مستوحى من موقعه.

 

وسيكون فندق أصيلة الفندق الوحيد الفاخر على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية سابقاً)، في قلب منطقة الأعمال والتسوق المركزية في جدة، وباستطاعة العملاء الحجز من الآن للإقامة بالفندق ابتداءً من الرابع عشر من شهر نوفمبر، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لفنادق روكو فورتي، roccofortehotels.com، أو الاتصال هاتفياً بالفندق.

ومع اقتراب موعد الافتتاح التجريبي لأول فنادق روكو فورتي في الشرق الأوسط، سيكون المسافرون على موعد مع مفهوم جديد للضيافة، إلى جانب خدمات فنادق روكو فورتي وأسلوبها المميز.

 

تأسست مجموعة روكو فورتي في عام 1996 على يد السير روكو فورتي وشقيقته أولغا بوليزي، تضم المجموعة حالياً فندق دي روسي، روما؛ فندق سافوي، فلورنسا؛ منتجع فيردورا، صقلية؛ ذا بالمورال، إدنبرة؛ فندق براونز، لندن؛ فندق ذا تشارلز، ميونخ؛ فيلا كينيدي، فرانكفورت؛ فندق دي روم، برلين؛ فندق أميغو، بروكسل؛ وفندق أستوريا، سانتبطرسبرغ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً