Millennium Hotels - Offer

الخطوط القطرية تحقق المركز الأول في جوائز “كابا” للتميز

سفاري نت – متابعات

حازت الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل شركة خطوط طيران عن هذا العام 2016، وذلك خلال حفل توزيع  جوائز “كابا للتميز، والذي أقيم مؤخرا في فندق أوكورا في أمستردام.

وقد تم تقديم الجائزة للخطوط الجوية القطرية تقديراً لتوسعاتها الاستراتيجية وإسهامها في دعم قطاع الطيران وتقديمها خدمات مبتكرة هذا إلى جانب نجاحها منقطع النظير في تطوير تحالفات متينة مع شركات الطيران.

وتسلم السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية خلال مؤتمر “كابا 2016” العالمي، والذي شهد حضور أكثر من 200 ممثل لمختلف شركات الطيران، معربا عن سعادته بالجائزة والنجاح الذي حققته الناقلة القطرية الوطنية خلال فترة زمنية وجيزة، وأنها ستحتفل بعامها العشرين في السنة المقبلة

وبهذه المناسبة، علق أكبر الباكر أثناء تسلمه الجائزة المرموقة، قائلا: “يسعدني حصول الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل طيران في هذا العام، الأمر الذي يعد دليلاً على العمل الدؤوب الذي يقوم به فريق الناقلة القطرية وسعيهم لتقديم أفضل الخدمات والضيافة”.

وأضاف: “إن شغفنا وإصرارنا هما أسباب نجاح الخطوط الجوية القطرية على مدى العشرين عاماً السابقة، وقد تطور أسطول طائراتنا من أربعة طائرات إلى أكثر من 190 طائرة مجهزة بأحدث التكنولوجيا العصرية في العالم”.

وأكد الباكر: “نحن حالياً بصدد مناقشة اتفاق شامل بخصوص الخدمات الجوية الأوروبية وملتزمون كلياً بما أوردناه في إطار المنافسة العادلة، الحد من التأثير البيئي لقطاع الطيران، وتقديم أفضل الخدمات لمسافرينا حيثما كانوا وإلى أي مكان يسافرون إليه”.

تعتبر الخطوط الجوية القطرية من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم بحيث إنها تسير رحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …