بالصور .. اماكن سياحية في يلوا التركية لسياحة الاستجمام والهدوء

سفاري نت – متابعات

حاولوا في هذه العطلة أن تتوجهوا الى يلوا تركيا حيث أن السياحة المشتهرة فيها هي سياحة استجمامية بامتياز وسنعرفكم الى أجمل الأماكن فيها.

قرية ترمال Termal

%d8%ad13

اشتهرت قرية ترمال بالينابيع المعدنية الحارة التي تنبع من أعالي تل ترمال منذ العصر الروماني بحيث تتمتع هذه الينابيع بحرارة ما بين 55 الى 62 درجة مئوية ويقصد هذه القرية الكثير من السياح للإستشفاء من مائها أولا للإستجمام فيها.

شلال صودوشان Sudusen Selalesi

%d8%ad%d8%ad13

هذا الشلال الموجود في يلوا تركيا يبعد حوالي 9 كلم عن قرية تيرمال ويعد هذا الشلال مقصداً للسياح وسكان تركيا بشكل عام وهو يتميز بجماله الأخاذ والملفت لكل من نظر اليه وبالفعل هو شلال رائع البرودة ويشعر كل من زاره بالارتياح.

قرية جوق شيدرا Gokcedere

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

هذه القرية هي قرية جميلة وهادئة ومناسبة لكل شخص يبحث عن الهدوء والمناطق الطبيعية وهي تبعد عن قرية ترمال 12 كلم وهي موجودة بالطبع في يلوا تركيا، وأما ما تتميز به هذه القرية فهي طبيعتها الجميلة وطيبة سكانها.

منتجع تشينارجيك Cinarcik

تشينارجيك هي من أهم المنتجعات الشعبية الموجودة في يلوا تركيا وهي من اهم المنتجعات الشعبية في منطقة بحر مرمرة نظراً الى سهولة الوصول اليها وهي مشهورة ببحرها النطيف وغاباتها الخلابة ومناطقها الهادئة كما وأنها تحتضن العديد من الاماكن التاريخية التي تعود الى عصور الدولة البيزنطية والدولة العثمانية.

مدينة أرموتلو في يلوا تركيا

يعد هذا المكان من أجمل الأماكن السياحية في يلوا تركيا فهي تضم قرية سياحية خاصة تتميز بجمالها الأمر الذي يجعلها تجذب السياح اليها وهم يزورونها على مدى العام فالسياحة فيها لا تقتصر فقط على فصل الصيف، الى جانب ذلك تحوي هذه المدينة حمامات ساخنة مميزة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …