Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد افخم السفن السياحية في العالم

سفاري نت – متابعات

تعتبر “Regent Seven Seas” واحدة من أكبر الخطوط البحرية الفاخرة، وقد قدمت أول سفينة جديدة لها منذ توقف دام 13 عاما، في يوليوز تموز في مونتي كارلو، وهي سفينة “Seven Seas Explorer” التي تعد “أفخم سفينة في العالم”.

%d8%a73

تزخر سفينة “Seven Seas Explorerّ بالكثير من أوراق الذهب، وأرضيات من الرخام والأسقف المزخرفة الجميلة، بالإضافة إلى الثريات من الكريستال التي تنافس مثيلاتها في قصر فرساي. وتتميز بتوفرها على وحدات الإقامة الفندقية الكبيرة الخاصة وحمامات رخامية ذات الحجم الكبير، والكثير من الحجرات.

%d8%a7%d8%a73

وتكلف الإقامة في جناح “Seven Seas Explorer” في الليلة الواحدة 10 آلاف دولار، وهي شقة خاصة تمتد على مساحة 2917 قدم مربع مع 958 قدم مربع تحيط بالشرفة التي تطل على مقصورة القبطان وعلى الجسر أدناها، كما أنها تضم منتجعا صحيا خاصا بها، ويتم تشغيل المنتجعين في السفينة من قبل كانيون رانش، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة منعزلة في الهواء الطلق.

%d8%a7%d8%a7%d8%a73

وتستوعب هذه السفينة الفاخرة 750 راكبا، يخدمهم طاقم ضخم من 552 شخصا، وتضم منطقة للاسترخاء و تناول الأطعمة المختلفة، كما أن السفينة تضم 5 مطاعم وهي Compass Rose الذي يقدم المأكولات البحرية، وPrime 7 الذي يقدم اللحوم بمختلف أنواعها، ومطعم Pacific Rim، وLa Veranda، والمطعم الفرنسي Chartreuse.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …