بالصور .. اليكم الرحلات السياحية الاكثر متعة حول العالم

سفاري نت – متابعات

يستمتع الكثير من البشر بالرحلات السياحية المميزة خلال فصل الشتاء مع الطقس الثلجي البارد المميز بخصائصه ، بينما يلجأ البعض الآخر من البشر نحو الهروب إلى مكان أكثر دفئا وأكثر إشراقا .

%d8%aa9حان الوقت لنفكر كيف وأين يجب علينا أن نقضي عطلاتنا الخاصة دون الشعور بالملل . نطرحلكم في موضوعنا هذا للرحلات السياحية الأكثر متعة حول العالم ، حتى يمكنكم إلقاء نظرة على هذه الرحلات مع الإقبال على الاختيار المناسب للإحتياجاتكم .

الرحلات السياحية الاكثر متعة حول العالم
قفزة البانجى في العالم (ماكاو ، الصين)
The world’s highest Bungy jump (Macau, China)
إذا كنت ترغب في الجمع بين أنواع مختلفة من الراحة فعليك أن تذهب إلى هونغ كونغ . كل شيء هناك مميز وذو طابع خاص . أمامك اختيار واحد من بين العديد من الشواطئ في جزيرة لانتاو للإستمتاع بمتعة الاسترخاء والسباحة خلال النهار . لا تنسى أن ريارة أفضل حدائق ديزني لاند بإعتبارها واحدة من أكبر الحدائق المحيطة على الأرض . تظلق قفزة البانجى من برج AJ هاكيت ماكاو والذي يرتفع نحو (233 متر / 764 قدم) ! انه مكاناً مفتوحة 24/7 ، 365 يوما في السنة !
تكلفة هذه القفزة الخاصة من برج ماكاو ، فإنك تحتاج إلى توفير بعض المال ، حيث ان هذه القفزة تتكلف 386 $ .

%d8%aa%d8%aa9

الهروب من جيبون (بانكوك ، تايلاند)
Flight of the Gibbon (Bangkok, Thailand)
ربما تكون تايلاند من الأماكن الأكثر الاسترخاء والودية على وجه الأرض . لذا ، إذا كنت في حاجة الى متعة الاسترخاء ، فيجب عليك زيارة تايلاند في هذا الشتاء . واستكشاف الغابات المطيرة التايلاندية الحقيقية لتكون مكافأة لطيفة . هناك أنشطة الصعبة مثل الجسور المعلقة بين الأشجار ، والزيبلينيس العالية . ويمكنك الإستمتاع برحلة الهروب من جيبون والتي تتكلف حوالي 100 $ .

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

فلاي بورد دبي (دبي ، الإمارات العربية المتحدة)
Flyboard Dubai (Dubai, United Arab Emirates)
دبي هي واحدة من الوجهات الأكثر فخامة . سوف تتفاجأ عن مدى الثراء في هذه المدينة . انها وجهة مثالية لمحبي التسوق . دبي مول هو أكبر مركز تسوق في العالم ! يمكنك أن تجد وتشتري أي شيء تريده من هنا ! لا ينبغي تفويت تجربتك المميزة في flyboarding الفريدة من نوعها . في هذه الرحلة سوف تطير ، وتسبح مثل الدلفين خلال 20 دقيقة . تكلفك هذه الرحلة حوالي 80 $ .

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

مشاهدة الحيتان (Mirissa ، سري لانكا)
Whale watching (Mirissa, Sri Lanka)
الحيتان من الحيوانات المميزة في العالم م؟ ويعتقد أن متعة مشاهده الحيتان من النعم التي لا تضاهى مع الإستماع بالأصوات الغريبة التي يمكن أن تنتجها الحيتان . كل ما عليك القيام به هو أن تجمع حقائبك وتحجز الرحلة القادمة إلى سري لانكا .
يمكنك أن ترى الحيتان الزرقاء (من أكبر المخلوقات على وجه الأرض) ، والحيتان الزعنفية ، و دلافين أوكرا (الحيتان القاتلة) ، وبالطبع بعض الدلافين ، من على بعد بضعة أميال من الساحل . متوسط مدة هذه الرحلة 4-5 ساعات وتكلف 40 $ للبالغين و 20 $ للأطفال . انه ليس ثمنا باهظا لتلك الذكريات التي لا تنسى .

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

المظلات مع هوكس (بوخارا ، نيبال)
Paragliding With Hawks (Pokhara, Nepal)
نيبال هي المكان المثالي لأولئك الذين يحاولون معرفة وفهم أنفسهم بشكل أفضل . الجبال الصامتة ومراكز التأمل ، والمعابد المقدسة واليقظة الروحية وربما أكثر من ذلك في انتظاركم هنا . في حين ان نيبال مليئة مليئة بجمال المناظر الطبيعية من فوق ، وذلك بالإستمتاع بالمظلات مع هوكس في رحلة تتكلف نحو $ 295 .

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

السباحة في بركة الشيطان (زامبيا ، شلالات فيكتوريا)
Swiming in Devil’s Pool (Zambia, Victoria Falls)
بركة الشيطان هي منطقة واقعة على قمة شلالات فيكتوريا ، وهي أكبر شلال في العالم كله ، وواحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية في العالم . السباحة في هذه بركة السباحة الطبيعية ، تحتاج للوصول إلى جزيرة ليفينغستون ، ثم لديك خياران – اتخاذ جولة بالقارب أو التجول سيرا على الأقدام إلى شلالات فيكتوريا لمدة ساعتين . تتكلف هذه الجولة الكاملة نحو 100 $ .

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa9

قفص الموت (Darwing ، أستراليا)
Cage of Death (Darwing, Australia)
شواطئ استراليا هي من بين أجمل وأفضل الشواطئ على كوكب الأرض . ماعليك سوى ن تغمض عينيك وأن تتخيل أن جالس تمتد بطول ميل حريري من الرمال البيضاء أو الرمال الذهبية التي تعانقها أشعة الشمس والنخيل . . انها حقاً جزءاً من الجنة . الآن تخيل حيوان الكنغر المتعب والذين لا يستطيع مقاومة متعة الاسترخاء على الرمال . وأخيرا ، هنا يمكن أن تبدأ مغامرتك في الغوص تحت الماء لمدة 15 دقيقة مع التماسيح العملاقة والقاتلة .
يعمل قفص الموت 11 مرة في اليوم الواحد ، ولذلك ينبغي التأكد من شراء تذكرتك مبكراً (125 $ للشخص الواحد) .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً