Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على أفخم 5 خطوط طيران في العالم!

سفاري نت – متابعات

يحلم كل مسافر بالراحة المطلقة التي يوفرها السفر الجوي على متن الدرجة الأولى، وإن كان السفر على متن الدرجة الأولى في الماضي أمراً مبهراً، فهو أصبح في هذه الأيام من الفخامة والرفاهية بمكان، بعد أن أصبحت الخطوط الجوية توفّر تصميمات داخلية فخمة وأـسرّة للنوم ووسائل ترفيهية رفيعة الطراز وأطعمة شهية وخدمات حسب الطلب تتنوع ما بين الإقامة في فيلا خاصة والانتقال إلى المطار في سيارات فاخرة وإجراءات تسجيل الدخول الخاصة.

وقد شهد مجال السفر عودة الإقبال على السفر الجوي على متن الدرجة الأولى مجدداً، ونستعرض أدناه أفضل خمسة خطوط جوية في العالم.

فيرجن أتلانتيك

%d9%8518

نالت شركة الخطوط الجوية “فيرجن أتلانتيك” شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بفضل التسهيلات والخدمات الفائقة التي توفرها للمسافرين معها، فهي تقدم مقاعد تتحول إلى أسرّة تحيط بهما جدران فاصلة مما يوفر الراحة والخصوصية اللازمة للاسترخاء. وتضم خيارات الترفيه على متن الطائرة الكثير من الأفلام والقنوات المدفوعة والقنوات الرياضية المباشرة، أما الوجبات الشهية التي تقدم على متن الطائرة فهي من إعداد أشهر الطهاة على مستوى العالم بالإضافة إلى أنواع الشراب المختلفة التي تقدم على متن جميع الرحلات الجوية الطويلة، كما يمكن التمتع بمزايا إضافية مثل خدمة السائق الخاص حسب الطلب وتسجيل الدخول الخاص والآمن وإمكانية الدخول إلى ناديها الشهير بالإضافة إلى أطباق شهية من إعداد الشيف/ لورين باسكال.

الخطوط الجوية القطرية

%d9%85%d9%8518

تتمتع الخطوط الجوية القطرية بسمعة طيبة في جميع أنحاء العالم بفضل جودتها العالية وخدماتها الفاخرة التي تقدمها للمسافرين على متن الدرجة الأولى. وتعرف الخطوط الجوية القطرية جيداً كيف تسعد مسافريها على الدرجة الأولى من خلال الأطباق الشهية التي يعدها أفضل الطهاة وهدايا جورجيو أرماني ومقصورات النوم، كما تضمن لك الأسرة المستوية المريحة مع الأغطية الناعمة الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم المنتظم قبل الوصول إلى وجهتك. ويتمتع مسافرو الدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية القطرية بجو من البهجة والسرور بفضل خدمات التحدث على الهاتف المتحرّك والأنظمة الترفيهية والأطباق التي يعدّها اثنان من أشهر الطهاة وأفضلهم وهما الشيف “نوبو ماتسوهيسا” و”فينيت باتيا”!

الاتحاد للطيران

%d9%85%d9%85%d9%8518

ارتقت شركة الاتحاد للطيران بمفهوم السفر الفاخر إلى مستوى جديد، فهي تعرض نوعين من الخدمات الفاخرة – مقصورة “الإيوان” والدرجة الأولى. أما خدمات “الإيوان” فتتوفر في أسطول طائرتها الإيرباص 380، وتكون الإقامة في مقصورة فاخرة بها غرفة معيشة وغرفة نوم مستقلة وحمام. وتشمل الإقامة أيضاً خادماً خاصاً وطاهياً بالإضافة إلى توفير خدمات الكونسيرج. وتُعرف الدرجة الأولى باسم “مسكن الدرجة الأولى”، وتضم كرسياً من الجلد الفاخر وسرير مريحاً. ويستمتع النزلاء بمستلزمات السفر المقدمة من لي لابو وتشكيلة من منتجات “برغاموت”. وتتضمن الأطعمة الفاخرة أطباقاً حائزة على جوائز عالمية تضم سبعة أصناف، وقائمة مشروبات فاخرة وعصائر من إعداد طهاة على متن الطائرة.

طيران الإمارات

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8518

إن طيران الإمارات من إحدى الخطوط الجوية الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط التي أعادت صياغة مفهوم فخامة السفر الجوي على الدرجة الأولى، وذلك من خلال جناحها المتميز الذي يضم مقعداً يمكن تحويله إلى سرير وثير ومريح. ويمكن الحصول على الراحة المنشودة بفضل الإضاءة المحيطة ونظام الترفيه الذي يضم تشكيلة متنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والرياضات. أما الطعام فيشمل العصائر والمشروبات اللذيذة بالإضافة إلى قائمة طعام حائزة على جوائز عالمية يتم تقديمها على أطباق مصنوعة من الخزف الفاخارة. ويوجد أيضاً منتجع صحي يوفر لك مستلزمات الاستحمام من (بولغاري)، كما تتميز الرحلات الجوية على متن طائرة الإيربص 380 بوجود ردهة كبيرة يجتمع فيه المسافرون ويتبادلون أطراف الحديث مثلما يجري في النوادي!

الخطوط الجوية السنغافورية

%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%85%d9%8518

تقدم الخطوط الجوية السنغافورية خدمات الدرجة الأولى فائقة الفخامة التي تتضمن أجنحة خاصة بمفهوم جديد، بها مقصورة شخصية واسعة صممها الفرنسي جان جاك كوست مصمم اليخوت الفرنسية الفارهة، فضلاً عن الكرسي الجلدي الفاخر الذي يبسط ليصبح سريراً كاملاً، وتقدم فيها الخدمات الترفيهية “كريس ورلد” من خلال شاشة قطرها 23 بوصة بها أكثر من 1000 خيار ترفيهي مثل الأفلام والموسيقى والألعاب والتطبيقات. ويتميز هذا النظام باحتوائه على سماعات للتخلص من الضوضاء مصممة من شركة بوز. وتُقدم أشهى الأطباق الشهيرة على متن الطائرة من إعداد مجموعة من أفضل الطهاة في العالم.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …