فنادق “إنتركونتيننتال” اﻷردن تمنح أميالا مجانية للمسافر الدائم على متن “الخطوط الملكية”

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة “الخطوط الجوية الملكية الأردنية” عن توقيعها اتفاقية شراكة مع مجموعة “فنادق إنتركونتيننتال” في الأردن، تتيح بموجبها لأعضاء برنامج المسافر الدائم “رويال بلاس Royal Plus” فرصة الحصول على أميال سفر مجانية لقاء المبالغ التي يقومون بإنفاقها في فنادق المجموعة.

وتشمل فنادق مجموعة إنتركونتيننتال في اﻷردن ضمن اتفاقية الشراكة منتجع “إنتركونتيننتال العقبة”، “كراون بلازا عمّان”، ومنتجع “كراون بلازا البحر الميت”، ومنتجع “هوليداي إن البحر الميت”، وفندق “هوليدي إن عمان”.

%d8%a72

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية التي تعد الأولى من نوعها بين برنامج رويال بلاس وجميع فنادق المملكة خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق كراون بلازا عمان، وتقوم بموجبها “الملكية الأردنية” بمنح المسافرين على متن طائراتها من أعضاء برنامج المسافر الدائم “رويال بلاس” 3 أميال سفر تضاف إلى رصيد حساباتهم مقابل كل دينار أردني يقومون بإنفاقه في فنادق المجموعة المشاركة.

ويتوجب على الأعضاء للحصول على هذه الأميال المجانية إبراز بطاقاتهم الخاصة بالبرنامج لدى مكتب الاستقبال عند وصولهم للإقامة في أحد فنادق المجموعة، أو عند تناولهم وجبات الطعام أو الشراب في أحد المطاعم أو المقاهي التابعة لهذه الفنادق، أو عند استخدامهم أحد المنتجعات الصحية أو النوادي الرياضية أو المرافق الأخرى الخاصة بالمجموعة في الأردن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …