Millennium Hotels - Offer

نصائح للتوفير عبر الرحلات الجوية ذات المحطات المتعددة

سفاري نت – متابعات

أصبح السفر جواً من الأمور المعتادة جداً للكثير من الناس، بل ومن ضروريات الحياة. وكنتيجة لزيادة الطلب ارتفعت أسعار تذاكر الطيران بشكل كبير على مدى السنوات الماضية.

لكن ماذا لو علمت أنه، وبفضل نصائح بعض أصحاب الخبرة والتجربة، هناك عدة طرق تجعل من السفر جواً أمراً غير مكلفاً. يمكنك تسميتها نصائح أو حيل ذكية أو أي تسمية أخرى، فتطبيق هذه الحيل سوف يوفر عليك الكثير من المال.

هل أنت مهتم بتوفير المال خلال السفر جواً؟ فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على ذلك من خلال برامج الرحلات متعددة المحطات.

استخدم شركات الطيران المحلية

بما أن رحلتك ستتضمن الوقوف في عدة محطات، حاول الحجز مع الشركات المحلية قدر الإمكان. فعلى سبيل المثال إذا كانت رحلتك تبدأ من قطر إلى الهند ثم إلى تايلند، قم بحجز تذكرتك إلى الهند وتايلند مع شركات الطيران المحلية منخفضة التكلفة وسوف تحصل على أفضل عروض ممكنة. لا شك أن ذلك سيستغرق بعض الوقت في البحث لكن الأمر يستحق العناء.

احذر الرسوم الخفية

تحقق جيداً من العروض والخصومات على تذاكر الطيران، ففي أغلب الأوقات تتضمن بعض تلك العروض القوية رسوماً خفية لا تظهر إلّا بعد فوات الأوان، مما يجعلك مضطراً لقبولها على مضض. لتجنب هذه الرسوم، تأكّد دائماً مما إذا كانت هناك رسوم إضافية على الأمتعة أو ما شابه قبل الحجز.

الوقوف مجاناً في أكثر من مدينة

يمكنك أحياناً قضاء وقت ممتع بالإضافة إلى توفير المال، حيث تعرض بعض شركات الطيران الدولية خدمة التوقف مجاناً في المدينة التي يقع فيها مقر الشركة الرئيسي. فعلى سبيل المثال إذا اخترت شركة طيران آيسلندا-إير للسفر من الولايات المتحدة إلى أي مدينة في أوروبا، عندئذٍ يمكنك الإقامة في ريكيافيك لمدة تصل إلى سبعة أيام ثم السفر إلى أوروبا بنفس التكلفة، وبذلك يمكنك زيارة مدينة جديدة دون تأثير على سعر الرحلة الأصلية. أيضاً هناك عدة شركات طيران دولية أخرى توفر نفس الخدمة مثل شركة طيران الإمارات (دبي) والخطوط الجوية اليابانية (طوكيو أو أوساكا) وفينإير (هيلسينكي) والخطوط الجوية التايلندية (بانكوك) والخطوط الجوية التركية (اسطنبول).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …