Millennium Hotels - Offer

بالصور ..أفضل المعالم والأنشطة العائلية في دبي

سفاري نت – متابعات

مدينة أكوافنتشر المائية

تقع مدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة هذه داخل فندق أتلانتس النخلة، وتعد زيارتها من أفضل الأنشطة العائلية في دبي. تضم هذه الحديقة المائية العديد من الألعاب المائية وألعاب الانزلاق، والكثير من الكائنات البحرية كأـسماك القرش والراي اللسّاع. من الألعاب التي تتمتع بشعبية هائلة لعبة برج نبتون (قفزة الشجعان) وبرج بوسايدون، بالإضافة إلى حوض “ذا لوست تشامبرز”.

خليج الدلافين

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

يقع خليج الدلافين في فندق أتلانتس النخلة، ويعتبر من أحد أفضل الأماكن في دبي للاستمتاع بالأنشطة العائلية المميزة، كمشاهدة الدلافين واللعب والسباحة معها، أو الغوص إلى جانبها. وتشمل هذه المغامرة العديد من البرامج التعليمية التي توفر فرصة للتعرف عن قرب على هذه المخلوقات الأليفة.

سكي دبي

يعتبر “سكي دبي” أضخم منتجع داخلي للتزلج في العالم، وهو مكان مثالي لقضاء وقت ممتع مع عائلتك في دبي. يضم المنتجع منحدرات ثلجية للتزلج وممارسة مختلف الألعاب، فضلاً عن البطاريق التي يمكنك اللعب والتقاط الصور معها. ويمكنك الحصول أيضاً على دروس في التزلج الحر والتزلج على الألواح على أيدي خبراء مختصين.

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

 

%d9%8217 دبي أكواريوم هو ثاني أكبر حوض سمك وحديقة حيوانات مائية في العالم، ومن أهم وأبرز معالم دبي مول. يضم هذا الحوض العملاق ما يزيد عن 140 نوعاً من المخلوقات البحرية، بما فيها أسماك القرش وأسماك الراي اللسّاع التي يمكن مشاهدتها في نفق القروش. يوفر الأكواريوم أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة المثيرة كالغوص مع أسماك القرش والغوص داخل قفص مغلق والغطس باستخدام أنبوب التنفس.

دبي أوتودروم

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

إذا كنتم من عشاق السيارات والسباقات فإن مضمار “دبي أوتودروم” هو وجهتك المثالية في المدينة، حيث يمكنكم قيادة أشهر سيارات السباق مثل “أودي آر8″ و”أودي تي تي” و”ماكلارين” والعديد من سيارات السباق الشهيرة. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بالقيادة في مضمار سباقات المحترفين بصحبة مدرب مختص. كما يمكن للأطفال أيضاً ركوب أجهزة محاكاة القيادة وركوب سيارات “كارتينغ” الصغيرة إضافةً إلى العديد من الأنشطة التفاعلية.

آي فلاي دبي

“آي فلاي دبي” من أحد أفضل المراكز الداخلية للقفز الحر، حيث يستخدم ضغط الهواء عالي السرعة الذي يسمح لزوار المركز بالعوم في الهواء. يتمتع المركز بشعبية كبيرة وخاصة لدى الأطفال، حيث يوفر لأفراد العائلة تجربة ترفيهية رائعة جداً، من خلال التحليق في الهواء والقفز الحر وغيرها.

حديقة الألعاب المائية وايلد وادي

%d9%82%d9%8217

تقع مدينة وايلد وادي للألعاب المائية بجانب فندق برج العرب الشهير، وهي جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا. تضم حديقة الألعاب المائية الهائلة هذه أكثر من 30 لعبة تضمن قضاء وقت ممتع مع العائلة والأطفال، وتتميز بتصميمها الفريد والمستوحى من قصص ونوادر شخصية جحا. اتستمتع بركوب الأمواج المرتفعة في لعبة “رحلة جحا في النهر” بالإضافة إلى غيرها من ألعاب الانزلاق المائية المشوقة.

كيدزانيا

يقع مركز كيدزانيا في دبي مول وهو أحد أهم مدن الألعاب الترفيهية في دبي، حيث يوفر للأطفال بيئة ترفيهية وتعليمية وتفاعلية آمنة. تكمن الفكرة في جعل الأطفال يختارون المهنة التي يفضلونها، ثم يلعب الأطفال هذه الأدوار ويتعلمون خلالها العديد من الأمور عن كل مهنة بطريقة تجمع بشكل ممتع بين الترفيه والتعلم. أصبح كيدزانيا أحد أكثر المراكز الإبداعية والتفاعلية المناسبة للعائلات، ويتمتع بشهرة كبيرة لدى سمان المدينة والمقيمين فيها.

دبي ميراكل غاردن

حديقة ميراكل غاردن (أو حديقة المعجزة) هي إحدى أهم معالم دبي، وقد دخلت في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر جدار زهور في العالم. تعتبر من أحدث المعالم السياحية في الإمارة، وتضم أكثر من 45 مليون زهرة من مختلف الأنواع والألوان والتصاميم المزينة قالقلاع والأقواس والهياكل الأخرى.

سيغا ريبابليك

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8217

سيغا ريبابليك هو مجمع ترفيهي يقع في دبي مول، ويضم 14 لعبة وأكثر من 150 لعبة فيديو. ينقسم الجزء الأكبر من المجمع إلى خمسة مناطق تشمل ألعاب محاكاة الحركة والألعاب الافتراضية وألعاب المهارات مثل الأفعوانية و”سبين غير” و”هاف بايب كانيون” و”سونيك هوبر” و”ستورم جي” وغيرها العديد من مختلف الألعاب المشوَقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …