Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على افضل 10 انشطة ترفيهية فاخرة يمكنك القيام بها في دبي

سفاري نت – متابعات

في إمارة دبي الكثير من الأنشطة السياحية الفاخرة التي يمكنك الاستمتاع بها إن أردت تجربة أسلوب حياتها المترف، ولقد أعددنا لكم قائمة بأفضل هذه الأنشطة!

1. السفر إلى دبي على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات

%d9%8116

سافر إلى دبي على متن الدرجة الأولى لطيران الإمارات، مع ما يقدّمه من خدمات فاخرة وخصوصية مطلقة، حتى أنك ستتمكن من الاستحمام وأنت على متن الطائرة.

2. الوصول إلى فندق برج العرب في مروحية خاصة

تضم دبي بعضاً من أروع الفنادق في العالم، وأهمها برج العرب الذي يتمتع بموقع مذهل على جزيرة اصطناعية وتصميمٍ فريد يشبه سفينة شراعية، وبالإمكان الوصول إليه على متن طارئحة مروحية خاصة تحط بالضيوف على مهبط المروحيات في الطابق الثامن والعشرين.

3. الإقامة في منتجع المها الصحراوي الفاخر

يقع هذا المنتجع في صحراء مقراب الهادئة، وتشمل الإقامة فيه خدمات السبا المتكاملة، بالإضافة للإفطار المجاني وخدمة ركن السيارات دون مقابل، أما الغرف فهي مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي (واي فاي) وعناصر بدوية أنيقة، فضلاً عن مسابح خاصة.

4. دلّل نفسك في ذا ون آند أونلي رويال ميراج سبا

%d9%81%d9%8116

يقدّم هذا المنتجع الفاخر مجموعة كبيرة من العلاجات الخاصة الباعثة على الاسترخاء، ففيه 12 غرفة خاصة فضلاً عن المغاطس وغرف التدليك والجاكوزي، والحمامات الشرقية التقليدية مع طاولات التدليك الدافئة. والجدير بالذكر أن المنتجع يوفر جلسات علاج للرجال والنساء في أوقات منفصلة.

5. استئجار سيارة فيراري في دبي

من المألوف جداً أن ترى بعضاً من أفخم السيارات وهي تنطلق في شوارع دبي، وفي الوقت الذي قد تكون فيه قيادة سيارة فيراري حلماً في بقاع أخرى من العالم، تستطيع في دبي استئجار سيارة بنتلي أو أوستن مارتن أو لامبرغيني أو فيراري وقيادتها في أرجاء دبي.
يرجى أخذ العلم بأن الحد الأدنى لسن القيادة في دبي هو 21 عاماً.

6. الانطلاق في رحلة بحرية على متن يخت خاص

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8116

استرخ على متن يخت فاره بينما تبحر حول جزيرة نخلة جميرا وأتلانتس وبرج العرب، ونحن ننصحك بالإبحار على متن أحد قوارب الداو الشراعية التقليدية، بينما تستمتع بالموسيقى الإماراتية وفقرات الرقص الشرقي والوجبات الشهية، وتتضمن رسوم الرحلة تقديم المشاوي والمشروبات والعروض الموسيقية الحية وأدوات الغطس باستخدام أنبوب التنفس.

7. سحب الذهب من آلات الصراف الآلي في دبي

قد تكون هذه المعلومة قديمة الآن، ولكن في دبي ثلاثة من أصل عشرين صرّاف آلي للذهب هي الوحيدة من نوعها في العالم. صرّاف الذهب الآلي “غولد-تو-غو” هو من ابتكار وصنع شركة تي جي غولد-سوبر-ماركت الألمانية، ويمكن عبرها شراء 320 قطعة ذهبية مختلفة تشمل سبائك ذهبية 24 قيراط بوزن 1 و5 و10 غرام، وقطع عملة ذهبية وحتى الحلي!

8. قضاء يوم في لعب بولو الجمال

نشأت لعبة البولو أساساً في الشرق الأوسط منذ حوالي 2500 عاماً، وعلى الرغم من أن البعض قد لا يجد فكرة ممارستها على ظهر الجمال فكرة لطيفة، إلا أنها رياضة لها روّادها في دبي، وعليك بمشاهدتها أو حتى المشاركة فيها أثناء زيارتك لدبي.

9.النوم على ارتفاع يفوق 300 متر في فندق جي دبليو ماريوت

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8116

في فندق جي دبليو ماريوت ماركي، تستطيع أن تبيت في أحد أجنحته الأربعة في الطابق التاسع والستين، الذي يرتفع 355 متراً عن سطح البحر. وقد دخل الفندق موسوعة غينيس للأرقام القياسية بارتفاعه الشاهق، بعد أن حطم الرقم القياسي السابق المسجل باسم فندق روز تاور دبي والذي يصل ارتفاعه إلى 333 متراً.

10. تناول عشاء شهياً على مهبط المروحيات في برج العرب

يقدم فندق برج العرب لنزلائه العديد من التجارب الفريدة، وخاصة في مهبط المروحيات الذي اكتسب شهرة فائقة عند استضافته مباراة التنس الودية بين أندريه أغاسي وروجر فيدرير. ولكن هذه الفخامة لا تقتصر على المشاهير، حيث يمكنك أنت أيضاً حجز عشائك الخاص على مهبط المروحيات.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …