Millennium Hotels - Offer

خمس وسائل للتوفير في حجوزات الفنادق

سفاري نت – متابعات

لا شك أن التخطيط للعُطلة أمر صعب، ولكنه يحقق نتائج مدهشة على المدى الطويل، وخاصة إذا كنت مقيداً بميزانية معينة. فالأمر لا يقتصر على تذاكر الطيران التي تستهلك قدراً كبيراً من المبلغ الذي خصصته لعطلتك فحسب، لكنه يمتد ليشمل مكان الإقامة الذي تختاره.

وعلى الرغم من ذلك، إذا تعلق الأمر بحجز تذاكر الطيران أو حجز غرفة في أحد الفنادق، فيمكنك توفير مبلغ كبير من المال إذا بحثت قليلاً عن أفضل الخيارات.

ألقِ نظرة على هذه النصائح الذكية التي أعددناها من أجلك لتوفير مبالغ كبيرة عند حجز الفنادق.

%d8%ba14

ابحث دائماً عن العروض والقسائم

في عالم اليوم، تقدم أرقى الفنادق عروض توفير وخصومات خيالية لجذب العملاء إليها، لذا احرص على زيارة موقع هوليداي-مي واكتشاف العروض الرائعة التي نقدمها دائماً.

احترس من الباقات الترفيهية

انتشرت فكرة حجز جميع عناصر الرحلة في دفعة واحدة، من رحلات جوية وفنادق وأنشطة سياحية، ومع أن تلك العروض منطقية وشائعة في مجال السياحة والسفريات، إلا أنها في بعض الأحيان لا تقدم أي توفير حقيقي، بل ينبغي حجز كل شيء على حدة من أجل توفير الأموال.

كما أن باقات خدمات السبا والمنتجعات وباقات الغولف والتذاكر المجانية لمناطق الجذب المحلية لا تقدم أي توفير يذكر.

وبالتالي، يفضل أن تبحث بنفسك عن أفضل العروض المتاحة قبل قبول كل ما يعرض عليك دون تفكير.

اختر الموقع بعناية

تُكلف الإقامة في وسط المدينة ضعفيّ تكلفة الإقامة في فندق يبعد بضعة أميال فقط، وهذا أمرٌ بديهي. فإذا كنت تعرف المنطقة جيداً أو تملك وسائل التقنية الحديثة (خرائط جوجل / نظام تحديد المواقع عالمياً)، فهذا يمنحك فرصة الإقامة في فنادق قريبة نسيباً مع توفير الكثير من المال.

فنادق ماليزيا حجز الفنادق مقارنة اسعار الفنادق موقع حجز فنادق حجوزات فنادق حجز فندق حجز فنادق فنادق كوالالمبور فنادق لنكاوي

ونحن ننصحك بالاطّلاع على وسائل المواصلات العامة في الأماكن التي تضم فنادق جيدة ذات أسعار منخفضة لكنها بعيدة عن مناطق الجذب السياحي حتى يمكنك تخفيض أسعار المواصلات وركن السيارات.

كُن مرناً

تُمثل الإقامة في الفنادق في غير الأوقات الموسمية أفضل خيارات التوفير الممكنة على الإطلاق. فالسفر في المواسم غير السياحية له عدة مزايا، أولها عدم الانتظار في طوابير طويلة لمشاهدة المعالم السياحية في هذه الوجهة، وثانيها تميز أسعار الرحلات الجوية في هذه الأوقات مقارنة بغيرها، وثالثها خصومات الفنادق الكبيرة مما يتيح لك الإقامة في المنتجع الذي تحلم به وبسعل معقول.

خصومات الشركات

يتردد معظمنا في السؤال عن خصومات الشركات المتاحة، والتي توفر الكثير من الأموال التي نُنفقها في تكاليف الإقامة. فكل ما عليك هو سؤال صاحب عملك أو شريكه أو حتى إخوتك عن برامج خصومات الشركات المخصصة للأصدقاء والأسرة التي يمكنك الحصول عليها.

انضم لعضوية برنامج مكافآت الفنادق

إذا كنت من رجال الأعمال أو المسافرين الدائمين، وتقيم أثناء رحلاتك في الفنادق من حين لآخر، فيجدر بك الانضمام لعضوية برامج مكافآت الفنادق التي غالباً ما تكون مجانية. وتتيح مزايا برنامج مكافآت الفنادق الاستمتاع بخدمات أكثر رقياً بالإضافة إلى نقاط المكافآت التي يمكن تحويلها إلى خصومات أو ليالٍ مجانية أو بطاقات ائتمان لدى بعض الفنادق.

الاستراحات أو بيوت الشباب أو الفنادق الصغيرة

لا تقلل من شأن خيارات الإقامة البديلة التي تتميز بقلة تكلفتها مع تقديمها المستوى ذاته من الراحة الذي تقدمه الفنادق الكبيرة. يُذكر أن المشاركة – سواءً في سيارة أجرة أو غرفة (في حالة بيوت الشباب) – تسهم في تخفيض التكلفة إلى النصف غالباً. ونحن ننصحك بتنويع نطاق بحثك نظراً لكثرة الخيارات المعروضة في كل الأماكن حول العالم.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …