Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل

سفاري نت – متابعات

أفضل الوجهات السياحية لحفلات الزفاف الإسلامية

كثيرة هي الوجهات التي يمكن فيها إقامة حفل زفاف أو قضاء شهر عسل يراعي الشريعة الإسلامية، ويتناسب مع ما تحبونه من شواطئ ساحرة أو منتجعات فخمة في الوقت ذاته. تتزايد أعداد الناس التي تتجه في هذه الأيام نحو جمع حفل الزفاف وشهر العسل في مكان واحد، فيخففون بذلك على أنفسهم الجهد والمال ويحظون بذكريات جميلة لا تنسى.

افضل اماكن شهر العسل

اماكن شهر العسل

إليكم قائمة بأروع الوجهات لعقد حفلات الزفاف وقضاء شهر العسل في الوقت نفسه:

1. جزر المالديف

%d8%ab%d8%ab10

إذا كنت من عشاق الرفاهية والاسترخاء فلن تجد وجهة تُضاهي جزر المالديف، فهناك أشعة الشمس الدافئة والشواطئ الهادئة ومياه البحر الصافية على مد البصر، وكلها مجتمعة تمنحك أوقاتاً سعيدة بمعزل عن العالم الخارجي.

ومن المميزات الأخرى لهذه الدولة الإسلامية هي كونها تضم الكثير من المطاعم والمنتجعات التي تقدم وجبات وخدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

للتعرف أكثر على جزر المالديف، تفضلوا بقراءة دليل السفر الخاص بهوليداي-مي.

2. ماليزيا

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

تتميز ماليزيا بمزيج مذهل بين المظاهر العصرية كأبنية كوالالمبور الشاهقة، والطبيعة الخلابة في جزرها الرائعة مثل ريدانغ وبيرهينتيان ولانكاوي. تتمتع كل من تلك الجرز بتاريخ حافل، وينسجم فيها كل شيء بشكلٍ مثالي ليمنح كل منها خصائص تنفرد بها.

هل ترغب بقضاء شهر العسل في ماليزيا؟ إليك أفضل 10 وجهات لقضاء شهر عسل لا ينسى.

افضل الدول لشهر العسل

افضل مكان لقضاء شهر العسل

3. تايلاند

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

يمكنك أن تحظى بحفل زفافٍ بحضور كافة أصدقائك وأحبائك، أو تستمتع بحفلٍ رومانسي هادئ كما حلمت به تماماً في تايلاند، فسواءً كنت تود الاسترخاء على شواطئ كوه ساموي أو استكشاف بانكوك، ستجد في تايلاند كل ما تطلبه، حيث يجمع ذلك البلد الواقع في جنوب آسيا بين المنتجعات ذات المواصفات العالمية والمواقع التاريخية العريقة والآثار القديمة والغابات المطيرة والقرى الجميلة إضافةً إلى خيارات الترفيه والتسلية، وعدد هائل من المطاعم والمنتجعات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

4. الإمارات العربية المتحدة

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيجٍ فريد من العمارة المذهلة والتاريخ العريق والعادات العربية والتقاليد الإسلامية الأصلية. ومن أجمل مدنها هي العاصمة أبوظبي التي تزهو بعدد كبير من الفنادق العالمية والأبراج وناطحات السحاب والشوارع المزينة والمعالم الفريدة من نوعها كمضمار مرسى ياس للفورمولا 1. وعلى الجانب الآخر، تمثل دبي عالماً منفرداً في حد ذاتها، حيث تجمع بين المعالم المعمارية المذهلة ومراكز التسوق الفاخرة والجزر الاصطناعية الساحرة، والأنشطة السياحية التي تلبي نطاقاً واسعاً من الاهتمامات.

5. إندونسيا

%d8%ab10

تأتي إندونيسيا في المرتبة الرابعة من حيث عدد السكان في العالم، وتتكون من مجموعة جزر يبلغ عددها نحو 13500 جزيرة تقع في جنوب شرق آسيا. تتمتع جزيرتا بالي ولومبوك بالقدر الأكبر من الشهرة بين هذه الجزر، أما العاصمة جاكرتا فتتكون من مزيجٍ فريد من مختلف الثقافات. سواءً كنت تحلم بحفل زفاف في وسط الطبيعة الساحرة أو تريد احتفالية لا مثيل لها على الشاطئ، ستجد في إندونيسيا كافة الأماكن المناسبة لذلك. كما تمتاز كل من جزرها بطابع خاص يعكس تاريخها وطقوسها وممارساتها وثقافتها وروحها التي تجتمع معاً لتمنحك أروع الذكريات لحفل زفافك.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …