Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية شيقة وسط اجمل الاماكن في تونس

سفاري نت – متابعات
غالبا ما ينظر إلى الشواطئ بإعتبارها من وجهات السفر الجذابة ، كما ان تونس تحتوي على العديد من المفاجآت لقضاء مغامرة ممتعة قبالة الشواطئ الرملية . تونس بها مساحات كبيرة من الكثبان الرملية والآثار القديمة العملاقة والمدن الغريبة بإعتبارها موطن لمجموعة متشابكة ومترامية الأطراف من الأسواق . كانت تونس من البلاد التي تضم الثروات الثقافية الرومانية والتي تركت وراءها العديد من العناصر الجذابة والتي تعود إلى تاريخ الامبراطوريات العربية مع أجمل الأمثلة للعمارة الإسلامية في المنطقة . هناك الشواطئ المشمسة على ساحل البحر المتوسط ، والتي يحيط بها أشجار النخيل مع متعة موجات الطيف . إليكم إطلالة على اهم الاماكن السياحية في تونس :

المدرج الروماني El Djem Amphitheatre

%d8%ba14

المدرج الروماني هو من الأثر الروماني المحفوظ بشكل لا يصدق ، وهو واحدة من أفضل الأمثلة على العمارة المدرجة في العالم . يمكنك الصعود إلى الطبقات العليا مع التحديق في الساحة لتتخيل المعارك التي وقعت في هذه المنطقة .

جزيرة جربة Djerba

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14
إذا كنت تبحث عن صورة مثالية للشواطئ في تونس ، فلن تجد جمالا مثل جمال هذا الشاطئ . تقع الجزيرة الرئيسية في حومة السوق بما لديها من منطقة البلدة القديمة من المنازل البيضاء ، بإعتبارها من عوامل الجذب مع الكثير من فرص التسوق بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الاستمتاع بالشاطئ .

سيدي بو سعيد Sidi Bou Said

%d8%ba%d8%ba%d8%ba14
سيدي بوسعيد هي قرية لطيفة على أعلى الجرف ، وهي مميزة بأبعادها الصغيرة . تجذب هذه القرية للعديد من الزوار ، بإعتبارها من الأماكن المثيرة للدهشة ، والتي تحتفى بالفنانون في هذه القرية الصغيرة على مدى عقود . هناك الأزقة البيضاء والنوافذ والأبواب الحديدة الزرقاء والملونة ، وهناك القرية المعمارية التونسية التي تظهر في أحسن حالاتها .

قرطاج Carthage
تقع مدينة قرطاج العظيمة على الساحل الشمالي لأفريقيا والتي ترجع إلى العصور القديمة ، والتي أصبحت الآن هي الضاحية السكنية في مدينة تونس ، تأسست قرطاج من قبل الفينيقيين في عام 814 قبل الميلاد . تم ادراج الموقع الأثري في قرطاج إلى قائمة التراث العالمي لليونسكو في عام 1979 .

متحف باردو Bardo Museum
متحف باردو هو من المتاحف التي تحتوي على عدد من الفسيفساء الجميلة في باردو ، انه أحد أكبر المتاحف في شمال أفريقيا والذي يضم واحدة من أهم مجموعات الفسيفساء في العالم . كما انه معرضا للآثار القديمة الفنية العالمية والتي لا ينبغي تفويتها في تونس .
ساعات العمل: 9:00 حتي 05:00 المفتوحة مايو-سبتمبر . مفتوحة 9:30 حتي 4:30 أكتوبر-أبريل
القبول: 11 TND
الموقع الرسمي: http://www.bardomuseum.tn/

القيروان Kairouan

%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14
القيروان من المناطق التي تقع في تونس والتي تضم عدد من المساجد والمدارس الدينية ، والمقابر . كما ان القيروان تحتوي على العديد من المعالم الأثرية . العمارة العربية القيروان هي العمارة المميزة والملهمة مع المآذن والقباب الضخمة . هناك الممرات التي تشبه المتاهات الضيقة والتي يصطف بها المنازل المتداعية الملونة ، وهناك البلدة القديمة الساحرة في الوقت المناسب .

شط الجريد Chott el Djerid
شط الجريد هو أحد الاماكن التي تقع في الصحراء التونسية ، وهو الشط المليئ بالسراب المتلألئمع اطلالته المترامية الاطراف . يقبل الزوار إلى هذا الشط للإستمتاع بزيارة المعالم السياحية مع أغرب المناظر الطبيعية .

الحمامات Hammamet

14 %d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba%d8%ba14
الحمامات هي المدينة التي تقع في تونس والمميزة بشواطئها مع المباني البيضاء الجذابة بجانب البحر الأزرق المشرق . يمكنك الاستمتاع بسحر الاسترخاء في هذه المدينة . يقبل الزوار للإستمتاع بحمام الشمس على الرمال البيضاء ، أو للتنزه في أسواق البلدة القديمة . انها نوع من التوتر لا من المكان الذي يلخص ملذات تونس في حزمة واحدة جميلة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …