Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اماكن سياحية رائعة في الجزائر

سفاري نت – متابعات

الجزائر لديها بعض أهم مناطق الجذب القديمة المدهشة في العالم ، وهو ما يتضح من خلال العديد من مواقع التراث العالمي . من مدينة باتنة ، وصولاً إلى الآثار الرومانية في تيمقاد . هناك الحمامات القديمة والرسوم الصخرية في تاسيلي ناجر . كما يمكن للزوار التمتع في البحر الأبيض المتوسط على الساحل الشمالي من خلال الشواطئ الجميلة .

معظم منظمي الرحلات السياحية في الجزائر تركز على المدن القديمة والرحلات الصحراوية . ويمكن للزوار العثور على مكان غريب لقضاء عطلة مميزة في الجزائر . ومن أهم الاماكن السياحية في الجزائر :

حديقة طاسيلي ناجر الوطنية Tassili N’Ajjer National Park

%d9%81%d9%8115
حديقة طاسيلي الوطنية هي واحدة من أكثر الأماكن الرائعة التي يمكن ان تراها في الجزائر . فهي الحديقة المميزة بأفضل سلسلة من سلاسل جبال الحجر الرملي المهيب ، مع استكمال التشكيلات البرية المذهلة والأقواس الصخرية التي لا تضاهى . بالإضافة إلى ذلك ، فقد تم ادراجها من ضمن مواقع التراث العالمي واليونسكو ، لما فيها من العجائب الطبيعية . الحديقة هي أيضا موطن لمجموعة رائعة من الفن الصخري ولوحات الكهف التي ترجع إلى ما قبل التاريخ .
العنوان: الصحراء ، الجزائر

حديقة كالا الوطنية El Kala National Park

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8115
حديقة كالا الوطنية هي الحديقة التي تمتد حتى الحدود مع تونس وبقدر ما مع البحر الأبيض المتوسط . وهي واحدة من أكثر المناطق تنوعا من البلاد ، والتي تتكون من الغابات والمستنقعات والبحيرات والمياه الساحلية التي تزين الشواطئ الرملية . هناك محميات المحيط الحيوي لليونسكو ، وتوفر الحديقة أماكن جذابة وفريدة من نوعها للراغبين في رؤية عدد من الطيور النادرة والثدييات . هناك مسارات المشي المميزة بالمناظر الخلابة من المحيط بأكمله .
العنوان: الطارف ، شمال شرق الجزائر

القصبة Casbah
القصبة هي مدينة الجزائر التي تقع على التلة التي تطل على المدينة . هناك القلعة القديمة ومتحف حي القصور والمنازل والمساجد ، والهندسة المعمارية ، ومعظمها يعود بقدر ما ويعود إلى العهد العثماني . ينقسم هذا الموقع التراث العالمي في مجالين رئيسيين ، البلدة العلوية والسفلية وتعتبر من أفضل الأماكن في الجولات الممتعة .

كنيسة نوتردام أفريقيا في الجزائر Notre Dame d’Afrique
كنيسة نوتردام أفريقيا في الجزائر والمعروفة أيضا باسم كنيسة الجزائر ، هذه الكنيسة القديمة ، وهي مجرد واحدة من العديد من الأمثلة التي ترجع إلى العمارة القديمة المتناثرة في جميع أنحاء الجزائر . يرجع تاريخها إلى القرن 19 لتقع على الجانب الشمالي من العاصمة ، وتطل على المياه البلورية . يقبل الزوار للاستمتاع بمشاهدة التصميم الرائع للكنيسة مع المناظر الخلابة .
العنوان: شمال الجزائر ، الجزائر

متحف باردو من Bardo Museum of Prehistory and Ethnography

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8115
متحف باردو من عصور ما قبل التاريخ والإثنوغرافيا ، هو المتحف الذي يقع داخل القطعة البارزة من العمارة في الجزائر . يضم متحف دو باردو لمجموعة واسعة من الحجارة التي تعود إلى ما قبل التاريخ من الحفريات ، والفخار ، والقطع الاثرية الاخرى . يمكنك التجول في الحدائق المحيطة لتعجب بالمبنى القديم والمناظر الطبيعية الجميلة .
العنوان: 3 ، شارع فرانكلين روزفلت ، الجزائر
هاتف:  21321747641+

حديقة التجارب Jardin d’Essai du Hamma
حديقة التجارب هي عبارة عن مجموعة من الحدائق النباتية التي يعتقد أنها أقدم الحدائق في الجزائر . وهي تقع بالقرب من قلب العاصمة ، والتي تتميز بكل من الحديقة الفرنسية والإنجليزية ، بالإضافة إلى حديقة الحيوانات . وقد تعززت الحديقة مع المطاعم حيث يمكنك تذوق وجبة جيدة محاطة بالنباتات والحيوانات الجميلة .
العنوان: سنتر الجزائر سيتي

حديقة الحيوان بن عكنون Ben Aknoun Zoo

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8115
حديقة الحيوان بن عكنون هي أيضا واحدة من أقدم الحدائق في الجزائر وفي أفريقيا ، هذه الحديقة تستضيف مجموعة واسعة من الحيوانات بما فيها القرود والفيلة والجمال والنمور ، وحتى التماسيح . وهناك المطاعم والفنادق الجيدة .
العنوان: الطريق دو القدوس ، الدرارية ، الجزائر
هاتف: 21366686770+

الشواطئ الجزائرية Algerian Beaches

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8115
يختار الزوار مابين العديد من الشواطئ المميزة في الجزائر لقضاء عطلة ممتعة ، مع الاستمتاع بالطقس المشمس ودرجات الحرارة الساخنة وساحل البحر المتوسط الجميل ، فهناك الشواطئ التي تقع على الجانب الشمالي من البلاد . هناك الشواطئ الرملية حول الجزائر ، فضلا عن كونها مبنية على طول ساحل الشرقي الفيروز . وهناك أيضا عدد من أز المنتجعات السياحية التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء منطقة وهران . وهناك أيضا بعض الشواطئ الذهبية الجميلة التي يمكن العثور عليها داخل حديقة القالة الوطنية . يمكن ايضاً للزوار الاستمتاع بالتجديف والغطس والإبحار إلى ركوب الأمواج وحتى الغوص .34

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …