Millennium Hotels - Offer

بالصور .. بانيان تري رأس الخيمة يتحول إلى ريتز كارلتون

سفاري نت – متابعات

بعد 10 سنوات من تشغيله من قبل العلامة الفندقية “Banyan Tree Hotels & Resorts”، تحول منتجع بانيان تري رأس الخيمة إلى العمل تحت إدارة العلامة الفندقية ريتز كارلتون.

%d8%aa6

وسيغلق المنتجع أبوابه ليخضع لتجديد شامل لجميع الفلل 32، ولم يتم تحديد موعد افتتاحه في العام المقبل، بينما ستظل The desert location مفتوحة، وسوف تعمل كفندق شريك، مع العلامة التجارية الجديدة.

%d8%aa%d8%aa6

وتعود ملكية مبنى بانيان تري رأس الخيمة بيتش وفندق بانيان تري الوادي، لكل من “Al Hamra Real Estate Development” و”RAK National Hotels”، وانطلاقا من 15 ديسمبر ستتم إعادة تسميتها لتصبح فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا وفندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، الوادي الصحراوي.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

وقال هيرفيه هملر، الرئيس ومدير العمليات في فندق ريتز كارلتون، أن العلامة التجارية لاحظت زيادة أعداد المسافرين إلى هذه الأماكن وهذه العقارات في رأس الخيمة سوف تقدم للمسافرين فرصة التمتع بالمناظر الطبيعية في بيئات هادئة.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

وقد كانت هذه المنتجعات تحظى بشعبية كبيرة في عطلة نهاية الأسبوع وعلى مدار العام، مع أسعار تصل إلى أكثر من 2000 درهم في الليلة الواحدة، كما أن تحول هذه المنتجعات إلى إدارة فنادق ريتز كارلتون يعني أن بانيان ثري تغادر الشرق الأوسط، كما أن شركة ريتز كارلتون هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في قطاع الضيافة الفاخرة ومن ثم فسيبقى الموقعين الوجهة الأولى للأثرياء.

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa%d8%aa6

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …