Millennium Hotels - Offer

بالصور .. متعة السياحة في سنتوسا.. جزيرة الحلم في سنغافورة

سفاري نت – متابعات

ان كنتم تبحثيون عن زيارة مميزة لجزية ما خلال العطلة الصيفية، نحن اليوم، سنقدم لكم تعريفاً حول جزرة سنتوسا التي ننصحكم بزيارتها.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

سنتوسا هي جزيرة شعبية في سنغافورة يزورها نحو خمسة ملايين في السنة وتضم الجزيرة معالم الجذب التي تغطي 2 كلم وهي تحوي شواطئ وحصن سيلوسو وملاعب للغولف وفنادق من فئة الخمس نجوم ومنتجعات سنتوسا العالمية كما وتضم الجزيرة حديقة ملاهي يونيفرسال ستوديوز سنغافورة.

في سنتوسا نجد شاطئ المحمية على امتداد أكثر من 2 كلم على الساحل الجنوبي تنقسم الى ثلاثة أجزاء: شاطئ بالوان، شاطئ سيلوسو، وشاطئ تانجوج. هذه الشواطئ هي شواطئ مصطنعة ومستصلحة باستخدام الرمال من أندونيسيا وماليزيا.

شاطئ سيلوسو

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

هذا الشاطئ هو منتجع على رأس سنتوسا المطلة على الخليج ويقع في الجزء الغربي من الساحل الجنوبي وهو معروف للعب الكرة الشاطئية والانشطة الهوائية الى جانب التجديف وركوب الدراجات الجبلية.

شاطئ تانجونغ

%d8%a8%d8%a85

هذا الشاطئ هو جزء منعزل من الجزيرة حيث انه اكبر نسبيا من الساحل الجنوبي ويستخدم في الكثير من الأحيان لأحداث ومناسبات خاصة.

منتجع الرفلكوسولوجي

هذا المنتجع هو خاص للأسماك وهو مكان مميز لتدليك القدمين بالأسماك عن طريق إزالة الجلد الميت من القدمين مما يجعل البشرة ناعمة. يتكون النادي من ثلاثة اجنحة فاخرة وهي مفتوحة أمام الجميع. الى جانب ذلك نجد في المنتجع حمامات الطين وحمامات البخار التركية.

%d8%a8%d8%a8%d8%a85

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …