Millennium Hotels - Offer

فيرمونت النخلة يقدم مفهوم جديد لعضوية منتجع ويلو ستريم الصحى

سفاري نت – متابعات

بناءاً على الطلب المُلِح من قِبَل محبى المنتجعات الصحية والإسترخاء فى دبى، يعيد فندق فيرمونت النخلة تدشين العضوية الحصرية لمنتجع ويلو ستريم الصحى الحائز على العديد من الجوائز العالمية وهى العضوية التى تمتد ل 3 أشهر حيث يستمتع الرجال والسيدات بمجموعة مختارة من علاجات المنتجع الصحى وبطاقات إستخدام المسابح و الشاطىء الخاص للفندق بجانب خصومات على مطاعم مختارة بالفندق وخدمات صالون التجميل بالإضافة إلى منتجات تجميل مجانية لعلامة “كيرستين فلوريان” التجارية.

 

من خلال هذا المفهوم المتميز تقدم عضوية الثلاثة أشهر الحصرية للمنتجع الصحى علاجات وبطاقات إستخدام الشاطىء على شكل قسائم والتى يمكن لحامل العضوية الإستمتاع بها أو إهدائها.

تضم هذه المزايا أربع علاجات مختارة لمدة 60 دقيقة للجسم والوجه منها علاج خاص لبشرة الوجه وعلاج الأحجار الساخنة للجسم بالإضافة إلى بطاقتين لإستخدام شاطىء الفندق  الممتد على طول 800 متراً ومسابحه الأربعة والتى يتم التحكم بدرجة حرارتها. ليس هذا فحسب، وإنما تشمل عضوية الثلاثة أشهر الحصرية لمنتجع ويلو ستريم الصحى على خصومات تصل إلى 20%** فى مطاعم وردهات مختارة والتى تضم المطعم البرازيلى المميز “فريفو” ومطعم ولاونج ” سى جريل أون 25°” بأكلاته الشهية من مطبخ البحر المتوسط و “لاونج المشربية” والذى يقدم تجربة شاى الظهيرة الحائزة على جائزة مرموقة. كما يمكن لحاملى عضوية الثلاثة أشهر الحصول على المزيد من بطاقات إستخدام الشاطىء والعلاجات بخصم يتراوح بين 20%* وبين 30% بالإضافة إلى الإستمتاع بخصم يصل إلى 10% على مرافق وخدمات صالون التجميل المتواجد بجانب منتجع ويلو ستريم الصحى والذى يقدم خدماته للسيدات الخاصة بالشعر والأظافر والشمع والحواجب كما يقدم الصالون الخدمات الخاصة بالرجال.

 

عضوية الثلاثة أشهر تقدم باقة مميزة لإعادة وتجديد الطاقة مقابل 1,890 درهم إماراتى فقط للشخص وتقدم العضوبة بطاقتين مجانتين لإستخدام مرافق شاطىء الفندق الخاص ومسابحه، وعلاج واحد لمدة 60 دقيقة – علاج الحمام الكلاسيكى / المغربى، وعلاج واحد لمدة 60 دقيقة – علاج خاص لبشرة الوجه، وعلاج واحد لمدة 60 دقيقة – علاج الأحجار الساخنة، وعلاج واحد لمدة 60 دقيقة -علاج لف الجسم Body Wrap.

*خصم من 20% وحتى 30% على قائمة علاجات منتجع ويلو ستريم  (خصم 20 % على العلاجات خلال أوقات الذروة و عطلة نهاية الأسبوع وخصم 30% على العلاجات من الأحد إلى الخميس بدءاً من 9 صباحاً حتى 3 عصراً) ، وخصم 10% على خدمات صالون التجميل، و خصم 10% على منتجات منتجع ويلو ستريم الصحى. للتسجيل والحصول على العضوية، يرجى الإتصال على منتجع ويلو ستريم الصحى على رقم  +971 4 457 3545 أو  .willowstream@Fairmont.com يوصى بالحجز المسبق لعلاجات منتجع ويلو ستريم الصحى ويخضع لتوافر الإمكانية.

**خصم 20% على مطعم فريفو، ومطعم  فلوكيتشن ومطعم ولاونج سى جريل أون 25° و لاونج المشربية لحامل العضوية وفقط إثنين من ضيوفه. تخضع الخصومات لتوافر الإمكانية ولا تسرى خلال العطلات الرسمية أو بالتزامن مع أى عرض آخر. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على رقم  +971 4 457 3457 أو palm.dining@Fairmont.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …