“القطرية” تعزز درجة رجال الأعمال بمستلزمات جيورجيو أرماني

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع جورجيو أرماني للتجميل والعطورات مجموعة مستلزمات شخصية جديدة فاخرة مخصصة لركاب درجة رجال الأعمال.

 

وجاءت مجموعة المستلزمات الشخصية لركاب درجة رجال الأعمال استكمالًا لتلك التي أطلقتها الناقلة القطرية في الدرجة الأولى، والتي تتشابه في الأسلوب والتصميم والتي تعكس أحدث مجموعات جورجيو أرماني لخريف وشتاء 2017.

وستحصل السيدات على متن الخطوط القطرية على طاقم المستلزمات الشخصية للتجميل والعطورات الذي يمكن استخدامه كحافظة لأدوات التجميل أو المجوهرات بعد الرحلة، بينما يحصل الرجال على حقيبة سفر راقية مصنوعة من القماش المضلع الذي يعكس أحدث توجهات الموضة الرجالية الفاخرة.

وتقدم المجموعة الفاخرة أطقم السيدات لوشن أس أي، عطر إس أي إي دي تي، وتضم أطقم المستلزمات الشخصية للرجال عطر أرماني أكوا دي جيو إي دي تي، وأكوا دي جيو إي دي تي، وتضم كافة الأطقم قناع العين للنوم وجوارب وسدادات للأذن ومرطبا للشفاه من ريتشوالز كما تحتوي أطقم السيدات على فرشاة للشعر.

وتوفر “القطرية” المجموعة الحصرية من أطقم المستلزمات الشخصية للمسافرين على درجة رجال الأعمال على الرحلات الطويلة وعلى متن رحلات طائرة الإيرباص A380، على أن تتوافر في الفترة المقبلة على أنواع أخرى من الطائرات.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: “تتمتع الخطوط القطرية وعلامة جورجيو أرماني بعلاقة قوية لتقديم مستويات غير مسبوقة من الأناقة والراحة والفخامة، وتمنح مجموعة المستلزمات الشخصيةالركاب المستلزمات الضرورية الفاخرة لاستخدامهم خلال رحلاتهم، لكن الحقائب الفاخرة ستبقى تذكارًا رائعًا لرحلتهم على متن الخطوط القطرية”.

وأضاف: “ابتداءً من مقصورة رجال الأعمال الحائزة على العديد من الجوائز في العالم، وصولًا للأطباق المميزة من أشهر الطهاة والتي يقدمها طاقم الضيافة الفائز بعدة جوائز، تستكمل أطقم جورجيو أرماني للعناية الشخصية خلال السفر التجربة الفاخرة وغير المسبوقة لتجعل من سفر عملائنا رحلة لا تنسى”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف علي أهم نصائح السفر مع الاطفال فى الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك بعض النصائح والإرشادات التي سوف نقدمها من خلال موقعنا. لكى …