Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل اماكن الرحلات الجبلية الممتعة حول العالم

سفاري نت – متابعات

سواء كنت متسلق مهني أو محب لروح المغامرة ، سوف تجد الكثير من الاماكن الخلابة التي تجعلك تستمتع بالرحلات الجبلية المنتشرة حول العالم . ينبغي ان تعلم جيدا ان الرحلات الجبلية تستلزم التدريب البدني المسبق .

تقريبا جميع الباحثين عن المغامرة يفضلوا الرحلات الجبلية . وهي الرياضة المثيرة والمغامرة ، سواء كان ذلك تسلق الجبال والتخييم وتسلق الصخور أو الاستكشاف . نقدم إليكم مجموعة من الرحلات الجبلية الرائعة ، وبالتأكيد ستكون من بين أكثر الأماكن شهرة في العالم . بعض هذه الأماكن مخصصة فقط للمهنيين ، والبعض الآخر متاح للجميع لسهولة الصعود ، ولكن كلاهما من الأماكن المذهلة . إليكم اجمل أماكن الرحلات الجبلية :

جبال الهيمالايا ، نيبال – Himalayas, Nepal
توجد جبال الهيمالايا في أعلى قمم العالم في هذه السلسلة الجبلية . وبطبيعة الحال ، تعتبر هذه الجبال من أكثر الجبال صعوبة في التسلق ، مما يشكل تحديا للمغامرين على مدى عقود . المناظر الطبيعية في هذه المنطقة تحمل بعض المواقع الخلابة جدا ، مثل بحيرة بانغونغ ستو .

%d8%ae16

جبل رينييه ، WA ، الولايات المتحدة الأمريكية – Mount Rainier, WA, USA
يمتد جبل رينييه بإرتفاع 4392 م (14411 قدم) مع الإطلالات الخلابة للمناظر الطبيعية الجميلة من سياتل . يتطلب هذا الصعود إلى معدات متخصصة للتسلق ، ولكن هناك الكثير من المسارات الخاصة بالمبتدئين .


%d8%ae%d8%ae16

جبال الألب ، أوروبا  –  Alps, Europe
إلى جانب مونت بلانك – أعلى قمة في القارة – سوف تجد سلسلة الجبال الرائعة بما لديها العديد من المسارات ، والتي تمتد حوالي 100 ميل في جولة في دو مونت بلانك والتي تنتشر عن طريق سويسرا وإيطاليا وفرنسا .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

كالالاو تريل ، كاواي ، هاواي  – Kalalau Trail, Kauai, Hawaii
وهي أحد الأماكن الخلابة بالمناظر الطبيعية الجميلة والتي يمكن الوصول من خلالها إلى الساحل الدرامي .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

جبال الانديز وأمريكا الجنوبية – Andes, South America
إلى جانب الطبيعة الرائعة وتنظيم العديد من الرحلات المختلفة ، إلا انه يمكن للوصول إلى المدينة القديمة ماتشو بيتشو عبر المشي لمسافات طويلة .


%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

هوا شان (جبل هوا) ، والصين Hua Shan (Mount Hua), China
على الرغم من اقبال العديد من المتسلقين الغير مهنيين إلى هناك ، إلا انهم يستمتعوا بمسارات المشي الطويلة والخطيرة للغاية . تعتبر مسارات هنا من الاماكن الغير موثوق بها .


%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

نهر الوادي بليد ، جنوب أفريقيا – Blyde River Canyon, South Africa
وهي احد مسارات المشي الطويلة والتي تمتد نحو 33 كيلومترا للكشف عن مواقع الوادي الرائعة . والتي تضيف التنوع البيولوجي الغريب ليصل الى الاستكشافات .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

Fjordland  – نيوزيلندا
Fjordland ، نيوزيلندا هي واحدة من أرقى المناحي على هذا الكوكب ، والتي تتميز بالمناظر الطبيعية الملحمة . فيوردلاند هي واحدة من أكثر الأجزاء المثيرة والجميلة من نيوزيلندا . تستوعب هذه المنطقة للعديد من المناطق الجبلية المنحوتة والتي ترجع إلى أكثر من 100،000 سنة ، بالإضافة إلى وجود الغابات المطيرة القديمة بمنأى عن الجبال والبحيرات المتلألئة .
وهناك الحديقة الوطنية فيوردلاند التي تم ادراجها في مواقع التراث العالمي ، وتشمل ميلفور . ومن أكثر الاماكن شهرة في تي أناو ، التي تمتد لأكثر من 53 كيلومترا معإطلالات على الجبال والبحيرات والوديان هائلة وصولا إلى شلالات ساذرلاند ، كأطول شلال في نيوزيلندا

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

المضايق ، النرويج  – Fjords, Norway
هناك العديد من المضايق التي تقع على سواحل النرويج ، أيسلندا وغرينلاند وألاسكا ، جزر كيرغولن ونيوزيلندا وكولومبيا البريطانية ، نونافوت وواشنطن وشيلي . يشتهر غرب النرويج بالمضايق والجبال التي يمكن الوصول إليها بسهولة ، وتقدم هذه المنطقة لبعض الأنشطة مثل المشي ، والتجول عند الأنهار الجليدية ، وصيد الأسماك وركوب الدراجات .

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae16

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …