Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اليكم افضل الاماكن والانشطة في الفلبين

سفاري نت – متابعات

تتكون الفلبين من أرخبيل من الجزر يصل عددها إلى سبعة آلاف جزيرة فريدة وجميلة، وتنتشر فبها الغابات الاستوائية والشواطئ الخلابة وأفضل أماكن الغوص في العالم، إضافة إلى حقول الأرز الشاسعة والمواقع المدرجة على لائحة التراث العالمي لليونسكو، ناهيك عن المهرجانات والاحتفالات الضخمة، والمساكن والمباني المشيدة على طراز الحقبة الاستعمارية الإسبانية، وكذلك العديد من مراكز التسوق في هذا البلد الذي يتسم شعبه بكرم الضيافة. الفلبين بلد مليء بالمغامرات وأجواء المتعة والمرح. وفيما يلي قائمة بأفضل 10 أنشطة وأماكن سياحية وترفيهية في الفلبين لا تكتمل رحلتك دونها.

صور الفلبين – السفر الى تايلاند

1-   استكشف إحدى أفضل الوجهات العائلية في الفلبين – جزيرة بوراكاي:

%d8%ac12

السفر الى الفلبين: إذا كنت تبحث عن الشواطئ الرملية ناصعة البياض والمياه الصافية والأمواج الهادئة، فجزيرة بوراكاي هي وجهتك المناسبة. تعتبر هذه الجزيرة من أكثر الوجهات السياحية التي تناسب العائلات في الفلبين، حيث تجد فيها العديد من الأنشطة الترفيهية وفرص الاستجمام، إذ يمكنك الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاسترخاء عند شاطئ البحر، أو ركوب منطاد الهواء والاستمتاع بمشاهدة الطبيعة الخضراء من حولك. ومن بين 7 آلاف جزيرة، ليس من الصعب الوصول إلى هذه الوجهة السياحية الرائعة التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم باعتبارها إحدى أجمل جزر كوكب الأرض.

2-   تذوق أشهى المأكولات الفلبينية الأصلية:

%d8%ac%d8%ac12

رغم أن المطبخ الفلبيني لا يتمتع بشهرة واسعة حول العالم، إلا أنه يقدم العديد من الأطباق التي تستحق التجربة. المطبخ الفلبيني مزيج من المأكولات اليابانية والصينية والماليزية والإسبانية والأمريكية. ومن الأطباق الشهيرة في الفلبين أطباق الدجاج والأضلاع وطبق سينيغانغ (خضروات ولحم مطبوخ في صلصة الفول السوداني) والمأكولات البحرية المشوية وبعض من الأطباق المحلية الشهية. وإذا لم تعجب بالمأكولات الفلبينية فلا داعي للقلق، فهناك العديد من المأكولات الهندية والتيلاندية، وبالإضافة إلى معظم المأكولات العالمية.

3-   تعرف على الثقافة المحلية:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

الاماكن السياحية في الفلبين: للتعرف والاطلاع على الثقافة الفلبينية فإن أفضل مكان هو الاحتفالات والمهرجانات التي تقام في مدن الفلبين، والتي تعرض كل ما يولع به السكان المحليون. تجمع الثقافة الفلبينية بين الطابع الشرقي والطابع الغربي، ويتجلى ذلك في عادات وتقاليد السكان. وليس هناك طريقة للتعرف على الثقافة المتنوعة هنا أفضل من المشاركة في المهرجانات والفعاليات الثقافية العديد مثل مهرجان “أتي-أتيهان” في كاليبو ومهرجان أكلان ومهرجان الحصاد السنوي.

4-   استعد للمغامرة بركوب جيبني (وسيلة المواصلات الشعبية في الفلبين):

اكتشف هذا البلد الجميل على الطريق الفلبينية على متن سيارات “جيبني”، وهي أكثر وسائل المواصلات شعبية في الفلبين. تتميز هذه السيارات بألوانها ورسوماتها المبهجة، وهي ملك الطريق كما يلقبها الفلبينيون. ولا شك أن ركوب سيارات “جيبني” هي من الأشياء الممتعة في الفلبين.

السفر الفلبين – السفر الى تايلاند

5-   استمتع بالقيام ببعض الأنشطة الخارجية الفريدة من نوعها:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

السفر الى تايلاند: إذا كنت من عشاق المغامرة أو تبحث عن أنشطة مليئة بالحماس والإثارة، فسوف تجد ضالتك في الفلبين. توفر الفلبين العديد من الأنشطة المليئة بالمغامرات بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة والألعاب المائية والرحلات الشيقة. خض المغامرة وتوجه إلى بركان مايون النشط حيث الأنشطة المليئة بالمغامرات الشيقة. وما أن تصل قمة الجبل حتى تشاهد عظمة وروعة المباني والعمارة الفلبينية على الطراز الإسباني. لا شك أن هذه التجربة من أمتع الأشياء التي يمكنك فعلها في الفلبين. وسواء كنت على الأرض أم تحت سطح الماء أو على قمة الجبل، فإن المغامرات أمامك في كل مكان في الفلبين.

6-   صعود مصاطب أرز باناوي:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

السفر الى تايلاند: تعد مصاطب أرز باناوي أو مدرجات مزارع الأرز في الفلبين إحدى عجائب الدنيا، وقد وضعت اليونسكو هذا المكان الأسطوري ضمن قائمة التراث العالمي في عام 1995م، بينما صنفته قناة ناشيونال جيوغرافيك ضمن أجمل 50 مكاناً في العالم ينبغي عليك زيارته. يبلغ عمر هذا المكان أكثر من 2000 عام، ويتميز بسحر الطبيعة الخلابة وروعة المنظر. ويفتخر السكان المحليون بهذا المكان الذي حولته حقول الأرز إلى تحفة هندسية ولوحة فنية يعجز عنها الوصف. لا تكتمل زيارتك إلى الفلبين دون زيارة مزارع الأرز في باناوي.

اماكن سياحية في الفلبين

7-   مانيلا جنة التسوق:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

تعدّ مانيلا عاصمة الفلبين إحدى أكبر مراكز التسوق الكبرى حول العالم. ستجد في هذه المدينة أفضل المشغولات اليدوية والمتاجر ومحلات الأزياء والمجوهرات وفرص التسوق المذهلة. هناك العديد من الأماكن التي يفضلها الفلبينيون لشراء حاجاتهم، وهي فرصة رائعة للتسوق من المنتجات الفلبينية الأصلية. سوف تتعلم فن المساومة خلال تجربة التسوق في الفلبين. ويعتبر التسوق في مانيلا أحد أفضل التجارب التي يمكن القيام بها في الفلبين للحصول على تخفيضات هائلة في هذه الأسواق الضخمة.

8-   الاسترخاء في منتجع صحي فلبيني:

السفر الفلبين: إذا كنت تبحث عن الاسترخاء والرفاهية والراحة، فالفلبين هي المكان الأمثل لذلك. ليس هناك أفضل من الذهاب إلى نادٍ صحي وتجربة جلسة تدليك على الطريقة الفلبينية التي تساعد على صفاء الذهن والاسترخاء والراحة. تعتبر تجربة النوادي الصحية من أفضل عشرة أشياء يمكنك القيام بها في الفلبين، حيث تشتهر بالعديد من فنون التدليك المضمونة مثل تقنية “هيلوت” للعلاج باللمس والتي تشتهر بها الفلبين. سوف تستمتع بأفضل جلسات التدليك الفلبينية التي تساعد على تجديد نشاطك وحيويتك، وتخلصك من الإرهاق والتعب.

9-   الاستمتاع بأجواء الحياة الليلية في الفلبين:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

استمتع بالأجواء الصاخبة والحفلات الليلية في أجمل النوادي الليلية في الفلبين، حيث الموسيقى الصاخبة والفرق الموسيقية والعروض الحية. تضم كبرى المدن في الفلبين العديد من النوادي الليلية التي تنال إعجاب جميع الأذواق. ويقصد هذه النوادي السياح والسكان المحليون، وتعدّ فرصة رائعة للتعرف على الثقافة الفلبينية. وتبرز النوادي الليلية في مدينة مانيلا حيث تعدّ الأفضل في الفلبين.

10-مشاهدة العروض الفنية والمسرحية في الفلبين:

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac12

اماكن سياحية في الفلبين: مشاهدة العروض المباشرة التي يقدمها الفنانون الفلبينيون هي تجربة لا تنسى أثناء عطلتك في الفلبين. تقدم الفلبين مجموعة واسعة من العروض الفنية والترفيهية التي تنال إعجاب السياح في مانيلا. كما ينظم المركز الثقافي في الفلبين العديد من العروض المسرحية وعروض الباليه والغناء وعروض الرقص المتنوعة.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …