Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تعرف على مطعم بيش جوهرة تركية في دبي

سفاري نت – متابعات

يتميز مطعم بيش، الواقع في فندق شيراتون مول الإمارات، بأجوائه المريحة وتصميمه الأنيق المستوحى من التراث التركي التقليدي، وهو العنوان الأمثل لتناول وجبة غداء بعد التسوق، ليتحول مساءً إلى ملتقىً لأجمل الأمسيات الهادئة.

يقع المطعم في الطابق الخامس لفندق شيراتون مول الإمارات، على بعد بضع خطوات من المول الذي يرتبط به بممر متصل في الطابق الثاني، بجانب متجر “غو سبورت” وكافيه “كومون غراوندز”.

يمكن لمرتادي المركز التجاري والسياح التوقف لأخذ قسط من الراحة في المطعم الذي يوفر أجواء مريحة من وحي التراث التقليدي للعاصمة التركية الجميلة إسطنبول.

%d8%ba19

ومنذ افتتاحه في سبتمبر 2016، اكتسب مطعم بيش الذي يتميز بخدمته الممتازة وأجوائه الترحيبية، شعبية بين سكان دبي، إذ يأخذ زواره في رحلة ساحرة في مدينة إسطنبول، مع الأرضية المستوحاة من الطابع الريفي للبيوت، وأسلوب تقديم الأطباق، والمطبخ المفتوح الذي يضم فرنًا تقليديًا يعد أحد العناصر الرئيسية التي تميز المطعم.

ويقول باول دنفي، المدير العام لفندق شيراتون دبي مول الإمارات: “يقدم مطعم بيش أفضل تجربة طعام للزوار الراغبين بتجربة شيء مختلف، ونحن محظوظون بهذا الموقع الاستراتيجي المميز”.

%d8%ba%d8%ba19

وأضاف: “يوفر المطعم الفرصة للزوار للتمتع بوجبة طعام رائعة بسعر معقول في أجواء هادئة بعيدًا عن ازدحام المول”.

سيستطيع الضيوف التمتع باستكشاف روعة الثقافة والمطبخ التركي برفقة الشيف فيدات باساران واختبار النكهة الحقيقية للمأكولات التركية على طريقة مطعم بيش مع تشكيلة من الأطباق المحضرة على الطريقة التقليدية، في الوقت الذي يأخذهم رئيس الطهاة سيت كويانكو في تجربة مميزة مع المازات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والمشاوي والحلويات.

فيما إن كنت ترغب بتناول عشاء والتمتع بالشيشية على التراس الخارجي أو أردت التوقف لتناول الغداء بعد التسوق أو شرب كوب من القهوة، مطعم بيش هو ملاذك إلى تركيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجارب الطعام في ريفرلاند دبي خلال شهر نوفمبر 2018

سفاري نت – متابعات تقدم ريفرلاند خلال شهر نوفمبر 2018، مجموعة متنوعة منتجارب الطعام وفقا لموقع عين …