Millennium Hotels - Offer

بالصور .. شاهد اجمل شواطئ الهند الرائعة

سفاري نت – متابعات

معظم الشواطئ الجميلة في الهند
شاطئ رادهاناجار ، جزيرة هافلوك
شاطئ رادهاناجار في جزيرة هافلوك هو احد الشواطئ المزهلة لتجد الشواطئ الجميلة المصنوعة من الرمال البيضاء . وهناك مسطحات المد والجزر الضحلة جدا ، لذلك هناك الكثير من المساحة التي تساعدك على التجول . يمتد الشاطئ على بعد 12 كيلو مترا من رصيف العبارات . انه أحد أكثر الشواطئ الهادئة حيث يمكنك التمتع بالعزلة والحصول على بعض المتع على الموجات الهائلة .

شاطئ Agonda ، غوا

%d8%a8%d8%a88
يقع شاطئ Agonda على بعد مسافة قصيرة من كلفا في غوا ، وهو الشاطئ المميز بأشجار النخيل والمياه الزرقاء . يمكنك التخييم على الشاطئ ، وهناك الخيام التي يمكن تأجيرها في مكان قريب . يوفر الشاطئ مكانا هادئا للتمتع بالشمس والبحر .

شاطئ المنارة ، ولاية كيرالا
شاطئ المنارة هو أحد الشواطئ التي يمكن العثور عليها على شاطئ المنارة قرب المنارة . إنه شاطئ ذو شعبية على خليج الهادئ للسباحة . وهناك النتوءات الصخرية التي تساعد على الحفاظ على هذا الجزء من الشاطئ ، وهو شاطئ آمن للعائلات . هناك الفنادق الصغيرة ، والتي تتميز بالمنتجعات الصحية ومراكز المؤتمرات .

شاطئ كولا ، غوا

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88
شاطئ كولا هو احد الشواطئ الممتعة بالبحر . يقبل عدد قليل من السياح إلى هذا الشاطئ للبعد عن المدن المزدحمة . إنه شاطئ هادئ يسوده الصمت . يمكن أن يكون من الصعب العثور على مكان للإقامة في هذا الشاطئ ، ولكنه شاطئ يستحق الزيارة .

شاطئ كافيلوسيم ، غوا
شاطئ كافيلوسيم هو احد أنظف الشواطئ في البلاد ، وهو من الشواطئ الهادئة جدا للزيارة ويعتبر مكاناً مثاليا لأولئك الذين يريدون تجنب حدائق شاطئ البحر المزدحمة . هذا الشاطئ له جاذبية كبيرة في كافيلوسيم .

شاطئ باجا ، غوا

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88
شاطئ باجا هو مجرد جزء صغير من الساحل الممتد نحو 30 كيلو متر من المناطق الرملية . يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الشواطئ عن طريق اتباع الخط الساحلي . شاطئ باجا هو شاطئ يقع في منطقة نائية وهادئة ، وخالية من الحافلات السياحية والشهيرة بالصيد الكبير وله شعبية في ركوب الزوارق والسباحة .

شاطئ بوري ، بوري
بوري شاطئ هو الشاطئ المميز لمحبي السياحة الثقافية الجديدة في الهند . شاطئ بوري هو أهم الوجهات السياحية الجديرة بالزيارة في الهند . في كل عام ، يقام مهرجان شاطئ بوري في هذا الشاطئ . ويتم إنشاء فن الرمل ويتجمع الناس للاحتفال . وهناك حافلات التي تتوجه نحو إلى الشاطئ لتسهيل الوصول إلى هناك . يعتبر شاطئ بوري هو مكان مقدس عند الهندوس ، ولكنه مقصد سياحي شهير جدا .

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a88

الهند هي بلد سياحية جذابة للكثير من الزوار لما بها هذه الشواطئ المثالية للعب اليوغا ، والسباحة ، وركوب الأمواج ، وحمامات الشمس وللقيام بالعديد من الأنشطة الممتعة الأخرى .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …