Millennium Hotels - Offer

ماركة تفتتح هاربرز بازار كافيه في سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت ماركة (ش. م. ع.)، التي تعد أول شركة مساهمة عامة تركز على قطاع التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع محفظتها للضيافة من خلال علاقة شراكة تجمعها مع مجلة “هيرست” الدولية، وذلك بإطلاق الفرع الثاني لمقهى “هاربرز بازار كافيه” الشهير في “سيتي ووك دبي”.

وهذا المقهى الذي يمتاز بأناقة المفهوم يحتل مكانة بارزة في خطط توسعة أنشطة الضيافة لدى شركة ماركة. ويعد افتتاح هذا الفرع الإضافة الأحدث إلى المحفظة التي تضم عددًا من العلامات التجارية الشهيرة، كما أن المقهى الجديد يشكل جزءًا من عمليات الاستحواذ، والمفاهيم ذات المنشأ المحلي واتفاقيات الامتياز من مختلف أنحاء المنطقة. ويمثل “هاربرز بازار كافيه” عنصرًا أساسيًا من استراتيجية ماركة على المدى الطويل لبناء محفظة قيمة لها في قطاع الضيافة.

وقال نيك بيل، المدير التنفيذي لشركة ماركة: “يعتبر هاربرز بازار كافيه إضافة مهمة لقطاع الضيافة والمأكولات الفاخرة في دبي، خاصة وأنه يقدم مزيجًا من المأكولات الراقية في أجواء أنيقة ومضيافة. ويمثل هذا المقهى نموذجًا من الأسلوب العصري الذي يبرز سمات الحيوية التي تتمتع بها العلامة التجارية، ليوفر وجهة مثالية للمقيمين والزوار في دبي، في الوقت الذي تحتل فيه محورًا حيويًا من قطاع الضيافة في ماركة”.

وقال آدم كوبر، الناشر ومدير الترخيص لمجلة هيرست الدولية: “يوفر المقهى تجربة رائعة تعكس الأناقة الخالدة لمفهوم علامة “بازار” على كافة المستويات، بدءًا من الديكور وصولاً إلى قائمة الطعام وحتى المظهر الجميل. إن ماركة شريك ممتاز معنا بفضل فهمها وتقديرها لعلامة “بازار”، ويسرنا افتتاح الفرع الجديد في “سيتي ووك دبي”، ونتطلع إلى المزيد من التوسع في أنحاء مختلفة من الإمارات”.

وقال هشام المكاوي، المدير التنفيذي لقسم الضيافة في ماركة: “جاء اختيار الموقع الثاني لمقهى “هاربرز بازار كافيه” في أعقاب الافتتاح الناجح لفرعنا في حي دبي للتصميم في وقت سابق من هذا العام. إننا نفخر بافتتاح المقهى الجديد في “سيتي ووك دبي”، لاسيما وأنه يشكل جانبًا أساسيًا من خطط توسعنا بدولة الإمارات. ويعمل الموقع الجديد على تعزيز علامة “هاربرز بازار كافيه”، ونحن على ثقة بأنه سيحقق النجاح المنشود منه”.

وسوف يكون “هاربرز بازار كافيه” علامة مميزة في “سيتي ووك دبي”، حيث يقع تمامًا بين داون تاون دبي وجميرا. ويتسع المقهى لـِ 46 مقعدًا في الداخل، مع ما يزيد على 52 مقعدًا آخر على الشرفة، ليقدم بذلك لضيوفه مساحة هادئة مستوحاة من الحدائق ومناطق الجلوس الخاصة من بيوت الأزياء الشهيرة، وليوفر أيضًا بيئة مثالية لتناول القهوة والمعجنات الصباحية، إضافة إلى أصناف أخرى تناسب الغداء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …