Millennium Hotels - Offer

مطعم رؤيا دبي يقدّم وجبات برانش جديدة ذات طابع أناضولي مميّز

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ’رؤيا دبي‘، المطعم وركن المشروبات العصري داخل فندق ’جروفينور هاوس‘، عن تقديمه وجبات برانش جديدة بالكامل يومي الجمعة والسبت ابتداءً من يوم الجمعة 25 نوفمبر 2016. ويعدّ المطعم وركن المشروبات الأناضولي هذا أحد أحدث المطاعم المفتتحة مؤخراً في مرسى دبي، ويسعى لاحتلال موقع الصدارة بين المطاعم المقدّمة لوجبات البرانش في مدينة دبي. وستتيح وجبات البرانش الجديدة المقدّمة يومي الجمعة والسبت للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الأناضولي التقليدي العريق، إلى جانب مجموعةٍ من المشروبات المحضّرة بعناية وعزف الموسيقى الساحرة مما سيقدم تجربة لا تنسى لجميع أفراد العائلة.

%d9%8220

وتماشياً مع طراز المطعم الأناضولي العريق، سيقدّم المطعم يوم السبت أجواءً عائلية مناسبة للأسر الباحثة عن وجهةٍ لقضاء أجمل الأوقات كما اعتادوا في وطنهم الأم، حيث تعدّ اجتماعات يوم السبت تقليداً شائعاً في تركيا بين العائلة والأصدقاء على حد سواء. وسيقدّم المطعم في يوم الجمعة قائمة من الكوكتيلات الغنية والعروض الترفيهية لضمان أفضل تجربة لضيوفه.

ومنذ لحظة وصولهم، يحظى الضيوف بتجربة ضيافة أصيلة، وهي السمة الأبرز للمطاعم الأناضولية، ليستكشفوا بعد ذلك أطايب قائمة الطعام المعدّة على يد الشيف التنفيذي كولين كلاج، والتي تتضمن عدداً من منصات إعداد الطعام المباشرة حيث يمكن للزوار مشاهدة الطهاة أثناء تحضير المقبلات والأطباق الرئيسية وأطباق التحلية. وتقدّم منصات الطهي المباشر أشهى أطباق الأناضول الكلاسيكية مع لمسة عصرية حديثة. وتتواجد منصات طهي الطعام أيضاً على التراس الرائع، والتي تقدّم فطيرة ’بايدا‘ التركية والسلطات الطازجة والخبز والجبن والحلويات الشهيّة، إضافة إلى أطباق لحوم الحمل والدجاج والبقر وتشكيلة من الخضروات المشوية على السيخ والتي تقدّم على الطاولة.

%d9%82%d9%8220

ويقّدم ركن المشروبات الدائري المميّز مجموعة لا تفوت مع قائمة من الكوكتيلات الغنية التي تأسر الحواس لتقديم تجربة طعام مثالية، جميعها مستوحاة من تاريخ وثقافة الأناضول العريقة مثل ’أوتومان أولد فاشوند‘ و’أناتوليان فيز‘ و’تورشي‘ والتي تحضّر مباشرة في ركن المشروبات وتزود بالثلج من آلة الثلج. ويكتمل المشهد مع المجموعة المتنوعة من أجود أنواع المشروبات الفوراة وأصناف شراب العنب المنتقاة من مختلف كروم العنب التركية حيث أنها تعتبر خير رفيق لقائمة الأطباق الشهية.

ويتسع الموقع الساحر ذو البصمة الجمالية المذهلة لنحو 240 ضيفاً، حيث يمكنهم تناول الطعام داخل صالة المطعم المغلقة أو على التراس الخارجي الأنيق الذي يتمتع بإطلالة رائعة على مرسى دبي. ويمكن الوصول للمطعم من داخل فندق ’جروفينور هاوس‘ أو من مدخله الخارجي الواقع على شارع المراسي.

%d9%82%d9%82%d9%82%d9%8220

يمكن للضيوف الاستمتاع بعروض البرانش الجديدة يومي الجمعة والسبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 4 بعد الظهر. تتراوح الأسعار بين 225 درهم للطعام مع المشروبات الخفيفة، و425 درهم مع المشروبات الخاصة والكوكتيلات المميزة، و525 درهم مع الشراب الفوار الايطالي و625 درهم مع الشراب الفوار الفرنسي.

للحجز يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.ruyadubai.com او الاتصال على الرقم +971 4 3999 123.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …