Millennium Hotels - Offer

كيف تحافظ على ممتلكاتك في الموتيل وبيوت الشباب

سفاري نت – متابعات

في الخارج هناك الكثير من بيوت الشباب والموتيل التي يمكنك أن تقييم بها لتوفير النفقات، ففي الموتيلات والتي لا تزيد عن حجرة يتم إيجارها في أحد الكافيتريات، أو عدد من الحجرات الرخيصة التي تؤجر في منزل بما يشبه الفندق. أو في بيوت الشباب والتي يقيم بها أكثر من شخص في ذات الحجرة تظهر مشكلة حقيقية وهي عدم معرفتك بالمقيمين معك أو حتى العاملين في النزل أنفسهم، وهكذا تتنازعك الرغبة بين التوفير والإقامة هناك وبين الخوف من التعرض لسرقة أموالك أو جواز سفرك وممتلكاتك. ولذلك إليك عدد من النصائح للحفاظ على مقتنياتك في بيوت الشباب.

 

لا تترك مقتنياتك وحدها مطلقا

البعض يتصور أن مشوار سريع إلى دورة المياه لن يتسبب في أزمة ولكن قد تعود من هناك فلا تجد أموالك أو جواز سفرك لذا فلا تتركهم مطلقا سواء كنت ذاهب للطعام أو دورة المياه أجعل أشيائك الثمينة معك.

%d9%8518

حقائب الوسط مفيدة دائما

من أسهل السبل لحمل مقتنياتك معك دائما حقائب الوسط الصغيرة التي يمكن ارتدائها دائما حتى وأنت نائم فيمكنك وضع أموالك وجواز سفرك وهاتفك كذلك معك في كل وقت.

 

ضع اللاب توب أسفل الوسادة

في حالة كنت تسافر حاملا جهاز الكومبيوتر المحمول الخاص بك، فإنك ستواجه مشكلة أثناء النوم أين تضعه لا تفكر كثيرا يمكنك دائما أن تضعه أسفل الوسادة فثقل رأسك لن يؤثر عليه ومن الصعوبة بمكان أن يسرقه أحد من أسفل رأسك.

%d9%85%d9%8518

اسأل عن الخزانات الخاصة لدى الإدارة

في بعض بيوت الشباب والموتيلات يوجد خزانات خاصة لدى الإدارة يمكنك الاحتفاظ بأشيائك الثمينة بها طوال فترة تواجد بالنزل نفسه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …