الخطوط التركية تدشن مكتبها الجديد في الكويت

سفاري نت – متابعات

افتتحت الخطوط الجوية التركية مكتبها الجديد في العاصمة الكويتية، حيث رحبت بشركائها والأطراف المعنية خلال أمسية استقبال، بحضور السفير التركي لدى الكويت.

 

كما شدت الأمسية حضور كبار وكلاء السفر التابعين للناقلة من جميع أنحاء البلاد، فضلاً عن مندوبي وسائل الإعلام، في موقع المكتب الجديد للتركية بشارع خالد بن الوليد في مبنى برج الداو، بلوك 7/1 بمنطقة شرق في مدينة الكويت.

وجاء تدشين المكتب الجديد للناقلة الأفضل في أوروبا للعام السادس على التوالي، تلبيةً منها لاحتياجات عملائها في الكويت وحول العالم من خلال نجاحها في إطلاق العديد من الرحلات الرئيسية إلى وجهات جديدة.

وبهذه المناسبة الخاصة، قال آدم جيلان نائب الرئيس للمبيعات لدى الخطوط التركية في الشرق الأوسط وقبرص: “يمثل هذا اليوم يوماً عظيماً آخر بالنسبة للخطوط الجوية التركية، حيث نواصل توسيع عملياتنا في أنحاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تعد الكويت واحدة من المراكز التجارية والسياحية في المنطقة وسوقاً للفرص الواعدة في خططنا لتوسيع أعمالنا”.

وأضاف: “علاوة على ذلك، نظراً لزيادة طلب مسافرينا وعملائنا في السوق الكويتي، نحن نهدف من خلال افتتاح هذا المكتب الجديد إلى تزويدهم بالدعم الكامل على الأرض وإمكانية الوصول السهل إلى رحلات الربط للسفر بغرض السياحة أو العمل”.

الجدير بالذكر أنه خلال العام الجاري 2016، أطلقت الناقلة رحلاتها إلى وجات جديدة هي زابوريزهزيا في أوكرانيا، ودوبروفنيك في كرواتيا، وكوتشيسه في سلوفاكيا، وبوجوتا عاصمة كولومبيا، ومدينة بنما في بنما، وأطلنطا في الولايات المتحدة الأمريكية، وكلوج في رومانيا، وهانوي في فيتنام، وأربيل في العراق، وماهي في سيشيل.

ومن خلال التوسع في هذه الرحلات الجديدة، تبين الخطوط الجوية التركية التزامها بتزويد عملائها بشكل متواصل بأفضل الخدمات الممكنة، وهو ما يتضح أيضاً من خلال أسطولها الذي يضم 334 طائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً