الريان للضيافة تنجز أضخم منتجع في الشرق الأوسط في أبو سمرة

سفاري نت – متابعات

أفادت شركة “الريان” القطرية للضيافة أنها تعمل على واحد من أضخم المنتجعات السياحية على مستوى الشرق الأوسط، وهو يقع في منطقة “أبو سمرة” بقطر على الحدود مع السعودية، ومن المتوقع الإنتهاء منه العام القادم.

ويضم المنتجع 360 فيلا تقع على مساحة 3.6 كيلو متر على شاطئ البحر، كما يحوي أضخم ملاعب مائية “واتر بارك”، وسوقا كاملا لأحدث المحالات التجارية إلى جانب 6 قاعات سينما، وصالات رياضية وصحية وملاعب بولنج، ويعمل تحت إدارة شركة “هيلتون” العالمية.

وعن أعمال شركة الريان للضيافة، قال أمير جولبرج الرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة: “إن الشركة تتواجد في معرض السفر الدولي في لندن للعام الثالث على التوالي.

وكانت البداية مع منتجع “جزيرة بنانا”، حيث تعرف عليه الجمهور في معرض السفر الدولي في عام 2014، واليوم في العام الثالث لدينا العديد من المنتجات منها فندق “إدريا” في العاصمة البريطانية لندن، وأيضا فندق بوتيك سوق واقف”.

وكشف خلال مشاركة الشركة ضمن الجناح القطري بمعرض “سوق السفر العالمي” الذي انعقدت فعالياته مؤخراً بالعاصمة البريطانية لندن، أن الشركة تقوم بإنجاز منتجع آخر للسيدات فقط، ويعتبر أيضا الأول من نوعه ويضم 152 فيلا وغرفة فندقية و9 مطاعم وأضخم حمام سباحة تصل مساحته إلى ألف متر مربع.

وأشار إلى أن هذا المنتجع تميزه يأتي من أن العاملين به من السيدات أيضا مما يجعل جميع النزلاء في راحة تامة من حيث الحركة والإقامة والتنزه والشراء، حيث يعتبر الأول من نوعه.

مضيفا أن هذا المنتجع يجذب اهتمام العديد من الجمهور ليس العربي والخليجي فقط بل الأوروبيين أيضا، وأضاف قائلا: “إن هذا المنتجع سيتم الانتهاء منه وإضافته إلى السوق السياحي القطري في أغسطس من العام القادم 2017”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً