طائرة فور سيزونز تحط في دبي في أولى رحلتها لمنطقة الخليج العربي

سفاري نت – متابعات

حطت طائرة فور سيزونز  الخاصة بدبي، في قاعدة العمليات الثابتة بمنطقة كبار الزوار وحظيرة الطائرات في الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال، وذلك في أولى رحلتها لمنطقة الخليج العربي.

 

وجاءت رحلة  طائرة فور سيزونز والتي تعد الأولى من نوعها في عالم الضيافة الفاخرة، إلى دبي ضمن برنامج “الرحلة الثقافية”، الذي تم إعداداه لاستكشاف ثقافات مختلفة حول العالم.

وتبقي الطائرة الخاصة الفاخرة من طراز “بوينغ 757” في دبي لمدة ثلاثة أيام قادمة من موسكو، قبل أن تتوجه إلى جزر سيشل وسيرينغيتي، وبعدها إلى مدينة فلورنسا، ثم تعود إلى لندن في رحلة مُلهمة لمدة 19 يوماً.

ومن جانبه، علق سيمون كاسون رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى فورسيزونز، قائلاً: “إن دبي رسخت مكانتها بشكل سريع كوجهة سياحية رائدة على الصعيد الدولي من خلال تقديم فعاليات ثقافية وترفيهية رفيعة المستوى، وتعد زيارة الطائرة إلى الإمارة لمدة ثلاثة أيام دليلاً على مدى إعجاب ضيوفنا المميزين بالإمارة ورغبتهم في استكشاف تجارب لا تُنسى تقدمها هذه المدينة الرائعة”.

وأضاف كاسون: “منذ أن كشفنا عن تجربة طائرة فور سيزونز  الخاصة في عام 2015، والجميع يترقب زيارتها الأولى إلى دبي، ويفخر فريق فورسيزونز في دبي بزيارة الطائرة إلى الإمارة، كما أننا متحمسون لمشاركة هذه الوجهة الفريدة مع ضيوفنا”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …

اترك تعليقاً