Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اليكم أفضل 7 مولات للتسوق في ماليزيا

سفاري نت – متابعات

1-    مجمع بافيليون كوالالمبور Pavilion Kuala Lumpur

%d9%8819

هو من اهم وافضل أسواق كوالالمبور والذي يقع في شارع بوكيت  مقابل شارع العرب تم افتتاح مجمع بافليون في سبتمبر 2007 علي مساحة 130 الف متر مربع،  ويتكون المبني من أربع اجزاء الجزء الاول السوق التجاري والجزء الثاني برج المكاتب والشقق السكنية و الجز ء الاخير الفندق يتوفر الكثير من الماركات العالمية الفاخرة في هذا المجمع ويتكون المجمع من سبع طوابق.

 

2-    مجمع سوريا كوالالمبور التجاري  Suria KLCC

%d9%88%d9%8819

سوريا المقصود بها سوريا الماليزية وليست سوريا العربية  فكلمة Suria في اللغة الماليزية تأتي بمعني الشمس ! فلذلك الامر ليس اله مجرد تشابهه اسماءسوق ومجمع سوريا كوالالمبور هو مجمع يقع تحت البراجين التوأم في كوالالمبور وهما رمز المدينة واشهر مافيها يتكون المجمع من ست طوابق متنوعة مابين متاجر ومطاعم ومقاهي وبنوك وسوبرماركت الخ او بالأحرى اكثر من 400 محل تحت سقف واحد.

 

3-    سوق لويات بلازا للكمبيوتر Low Yat Plaza

 %d9%88%d9%88%d9%8819

أول سوق فى ماليزيا متخصص فى الكمبيوتر، ويتميز هذا السوق بتخصصه فى أجهزة الكمبيوتر ومستلزماتها من الألف الى الياء ويعرض آخر ما توصل اليه العلم فى هذا الشأن وهو الأول فى ماليزيا بلا منازع تخصصا فى أجهزة الكمبيوتر، كما يعرض الأجهزة بأسعار جيدة جدا لا تقارن بمثيلاتها خارج هذا المركز ، كما يوجد بالطوابق السفلى محلات عديدة لبيع الكاميرات الرقمية والعادية بأسعار طيبة جدا ، كما توجد محلات متخصصة فى البرمجة وبيع البرامج العربية والأجنبية بأسعار تبدأ بـ ثلاثة رنجت للنسخة الواحدة ، وهى منسوخة بالطبع لكنها تعمل بصورة جيدة خاصة وان السريال نمبر يكون مرفق دائما مع البرنامج.

4-    سوق ميدفالى ميجا مول Midvalley Mega Mall& The Gardens

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8819

يعتبر هذا المركز أكبر مركز تجارى فى ماليزيا بل فى آسيا ، ويتميز هذا المركز بأنه يضم تحت سقفه كل ما يمكن أن تحتاجه من سلع حتى وان كنت تريد شراء سيارة ستجدها هناك ، وذلك لأنه يضم نخبة كبيرة من الشركات العملاقة فى هذا، هذا بالأضافة الى أنه يضم أكبر صالة جمباز فى آسيا ، كذلك توجد فيه مرافق عديدة للتسلية والمرح بالأضافة الي وجود معظم المطاعم، مجمع سينمات جولدن سكرين الذى كان يضم أكبر شاشة عرض فى ماليزيا ، لكن مجمع تايمز سكوير تفوق عليه بشراءه الشاشة ثلاثية الأبعاد ليصبح الأفضل فى ماليزيا.

 

5-    سوق لوت تن Lot 10

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8819

هو الأول من نوعه فى ماليزيا ، ويتميز هذا السوق بوجود تشكيلة كبيرة جدا من محلات الملابس والعطور والاكسسورات وأدوات الزينة والأجهزة الرياضية ومحلات التجميل ، كما يوجد بالمركز سوبر ماركت بالطابق تحت الأرضى ، كما يوجد به العديد من محلات بيع مستلزمات الأطفال وغيرها كالملابس الرجالية والعطور والحقائب والنظارات ومحلات التجميل والحلاقة ، وأسعار السوق معقولة مقارنة ببقية أسواق ماليزيا مثل أسواق البرجين باهظة الثمن ، ويفتح السوق من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء.

 

 

6-     كى أل بلازا     K.L Plaza

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8819

يتميز هذا المركز التجارى بوجود تشكيلة رائعة من المحلات المتخصصة فى بيع الساعات بأنواعها ، كما توجد العديد من محلات بيع المجوهرات والحلى الذهبية ، كذلك صالونات التجميل النسائية ، ومحلات بيع الحقائب والملابس بأنواعها . وأمام المركز توجد العديد من محلات الكوفى شوب، ويعتبر هذا السوق من أهم الأسواق التى يمكن لزوار ماليزيا الشراء منها ، وأسعار السوق منافسة بالنسبة لأسعار بعض االأسواق فى ماليزيا مثل سوريا كى أل سى سى أو غيره.

 

 

7-    سوق وان أوتاما   Utama 1

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8819

يتكون هذا السوق من ثلاثة طوابق مليئة بالمحلات التجارية، كذلك توجد به سينما ، وأسعار السوق مرتفعة بعض الشئ مقارنة ببقية أسواق ماليزيا ، كما توجد بالسوق سلسلة كبيرة من المطاعم العالمية الشهيرة والتى تلبى جميع الأذواق ، وهو سوق حديث وكبير جدا ويعتبر من الأسواق المنافسة لسوق ميجا مول الشهير حيث بنى المركز على مساحة 2 مليون قدم مربع كمساحة اجمالية للسوق.

*نقلا عن موقع يلا بوك

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …