Millennium Hotels - Offer

بالصور .. رحلات ممتعة جدا في اسطنبول .. تعرف عليها

سفاري نت – متابعات

اسطنبول هي مدينة رائعة ، وبها العديد من الأماكن السياحية بإعتبارها نقطة جذب للسياح . عند إعدادك رحلتك إلى إسطنبول ، قد تحتاج إلى معرفة ماهي أفضل الرحلات التي يمكن الإستمتاع بها في اسطنبول بإعتبارها أكبر المدن التركية . يمكنك الإستمتاع ببضع رحلات يومية من اسطنبول من زيارة المساجد الهامة ، والآثار الرومانية القديمة ، وساحات القتال والبازارات ، نعرض إليكم قائمة من الرحلات الهامة في أسطنبول ،ومنها :

5 إزنيق
إزنيق هي الأبراج التي تحيط بالمدينة القديمة بطول 10 متر (33 قدم) عالية الجدار الحجري ، والتي تهدف للدفاع عن المدينة ، هذا الجدار اليوم هو عنصر جذب سياحي في المدينة ، كما يمكن الإستمتاع بمشاهدة الآثار الرومانية القديمة ، بما في ذلك المسرح في البلدة القديمة والمتحف الذي يضم مجموعة رائعة من الأعمال الفنية اليونانية والرومانية .

%d8%af11

4 جاليبولي
شهدت غاليبولي لمعركة غاليبولي في عام 1915، بد أن هجمت دول التحالف لإحتلالها ، بينما كان هجوما فاشلا على شبه الجزيرة غاليبولي. شبه جزيرة غاليبولي تقدم العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن هذه المعركة .

%d8%af%d8%af11

3 أدرنة
تقع أدرنة بالقرب من الحدود مع اليونان وبلغاريا . أدرنة لديها تاريخ عسكري طويل ، مع قيامها بـ 16 معارك التي دارت رحاها على مدى القرون . تشتهر أدرنة بأنها مدينة مساجد القبة ، مع مسجد Silimiye ، كما تحتوي على وجود أطول المآذن في تركيا . يقبل الزوار إلى أدرنة في شهر يونيو لحضور البطولة التقليدية للمصارعة التي كانت تجري منذ عدة قرون .

%d8%af%d8%af%d8%af11

2 بورصا
يمكنك الاستمتاع برحلة يوم طويل من اسطنبول وبورصا وهي المدينة التي يعود تاريخها الى 200 قبل الميلاد . كانت جزءا من الإمبراطورية الرومانية ، كما كانت أول عاصمة كبيرة من الإمبراطورية العثمانية في القرن ال14 . أما اليوم ، فإنها من المدن التركية ال 4 وأكبر ومركز لصناعة السيارات التركية . وهناك الجامع الكبير ، الذي بني في أواخر القرن ال14 ، ويعتبر احد أهم المعالم السياحية في المدينة ومثال بارز على العمارة العثمانية . والمعروف بالجراب كمدينة خضراء بسبب حدائقها الجميلة .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

1 جزر الأمراء
في القرون الماضية ، كانت جزر الأمراء هي المكان المخصص للنفي ، أما اليوم ، فأصبحت هذه الجزر التسعة هي مكان الاحتفال والتمتع ، كما انها منتجع للأتراك الأغنياء . يمكنك الإنتقال إلى الجزر بواسطة الدراجات والخيول والعربات . أكبر هذه الجزر هي بويوكادا ، والتي تعد موطن نفي الإمبراطورات البيزنطية .

%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af%d8%af11

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …