Millennium Hotels - Offer

برج العرب يرسم بعداً مميزاً لمفهوم العطلات العائلية

سفاري نت – متابعات

من موقعه الساحر المطل على مياه الخليج العربي المتلألة، يقدّم برج العرب جميرا، الفندق الأكثر فخامة في العالم، مجموعة من العروض الحصرية احتفالاً باقتراب موسم العطلات واستقبالاً لضيوف الفندق من جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تسري هذه العروض الخاصّة عند الحجز في أحد أجنحة برج العرب ذات الإطلالة البانورامية على الخليج العربي والمؤلفة من طابقين ” الدوبلكس”.

 

الخصوصية والرفاهية

تُوّج برج العرب على منصة الوجهات الحضارية في دبي والتي حافظت على التقاليد العربية، فمن اللحظة الأولى لدخول الفندق يتواجد في الإستقبال مساعدون لإرشاد الضيوف يرتدون الزي الإماراتي التراثي، و للحفاظ على خصوصية الضيوف وراحتهم يقدم الفندق خدمة تسجيل الوصول داخل الغرف وقسم استقبال خاص في كل طابق، بالإضافة الى مجموعة من رؤساء الخدم الشخصيين. كما يتوفر حمام سباحة خاص بالسيدات لضمان خصوصية تامة للسيدات في السبا الصحي.

 

عروض الإقامة

تشمل باقة العروض الخاصة بالأجنحة الدوبلكس إمكانية الدخول إلى تيراس برج العرب والذي يعتبر الإضافة الأحدث في سجل نجاحات دبي في مجال الضيافة الفاخرة، إضافة إلى مطعم سكيب الذي يوفر تجربة مختلفة تجمع بين الأناقة و الرفاهية. تضم العروض تجربة حصرية للإستمتاع بمياه الخليج العربي اللازوردية في كبائن فاخرة تُوفر خدمة الخادم الشخصي، بالإضافة الى بركتي سباحة ساحرتين، ومنفذ لمنطقة الشاطىء حيث يستطيع الضيوف الإسترخاء على أسرة شاطئية فاخرة.

 

يتضمن العرض السخي إقامة مجانية لثلاثة أطفال دون سن 11 عاماً في الجناح نفسه مع الأهل، و بوفيه إفطار مجاني يومياً، مع مقبلات مسائية شهية ومشروبات. و استثنائياً لجعل هذا العرض الإختيار الأمثل لعطلة عنونها الدلال يقدم الفندق قسيمة بقيمة 150 درهم  للاستفادة   من علاجات تاليس سبا ببرج العرب التي تعادل قيمتها 500 درهم أو أكثر. و يشمل العرض على خدمة خادم شخصي على مدار 24 ساعة، توافر مجموعة كاملة من مستحضرات ومنتجات ’هيرميس‘ الفاخرة للرجال والسيدات، خدمة واي فاي مجانية وجهاز ’ماك‘ بشاشة قياس 21 بوصة، دخول غير محدود إلى حديقة ’وايلد وادي‘ للألعاب المائية لكافة أفراد العائلة، دخول مجاني إلى نادي السندباد لثلاثة أطفال، و دخول لشاطئ برج العرب الخاص وتراس برج العرب. و لختام هذه الإقامة الرائعة يوفر الفندق سيارات فارهة لتوصيل الضيوف الى المطار و ذلك عند الإقامة ببرج العرب لليلتين أو اكثر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …