Millennium Hotels - Offer

تعرف على انسب الاوقات لزيارة جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

تقع جزر سيشيل في المحيط الهندي، وهي عبارة عن أرخبيل مكوّن من أكثر من 100 جزيرة فيها شواطئ تعدّ الأجمل في العالم، وتعتبر جزر بيو فالون وماهي وأنسي لازو في براسلين من أجمل الجزر الاستوائية على الإطلاق. تتميز سيشيل بأجوائها الرائعة وشمسها الساطعة وشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية ومناظرها الطبيعية الخضراء ومشهد الغروب الآسر. كما أنها تضم العديد من المنتجعات الساحلية الفاخرة التي لطالما تصدرت أغلفة مجلات وبرامج السياحة. وقد تحوّل التركيز مؤخراً على السياحة البيئية وتطوير التنمية المستدامة للحفاظ على الثروات الطبيعية للبلاد التي تستقطب أعداداً متزايدة من السياح يوماً بعد يوم.

تشتهر سيشيل بالشعب المرجانية والمياه الضحلة وحطام السفن القديمة التي تسكنها العديد من المخلوقات البحرية. ولذا فإن زيارتها تستحق أن تكون على قائمتك.

أنسب وقت لزيارة سيشيل: أبريل ومايو – أكتوبر ونوفمبر

%d8%ac6

ننصحك بزيارة جزر سيشيل في الفترة من أكتوبر إلى نوفمبر حيث يعتبر هذا الوقت هو الأنسب. قد تهطل الأمطار بشكل متفرق خلال هذه الفترة، ولكنك ستوفر المال نتيجة انخفاض أسعار تذاكر السفر وحجوزات الفنادق خلال تلك الفترة. سيستمتع محبو الشواطئ هذه الفترة المناسبة لقضاء عطلة رائعة برفقة عائلاتهم.

تذاكر طيران إلى سيشيل بأسعار رائعة

%d8%ac%d8%ac6

تكون نسبة الرطوبة في الفترة من إبريل إلى مايو مرتفعة إلى حدٍ ما، مع هبوب رياح الشمال الغربي، مما يجعل الطقس حاراً نسبياً ولكن ضمن درجات حرارة معتدلة ترتفع تدريجياً مع انخفاض معدلات الهطولات المطرية. تكون أسعار حجوزات الفنادق في هذه الفترة قليلة، مما يجعلها أيضاً فترة مثالية لزيارة سيشل.
يكون الطقس من يونيو إلى سبتمبر بارداً وجافاً في جميع الجزر، وتكون أسعار حجوزات الفنادق مرتفعة في موسم الذروة السياحي، إذ تشهد البلاد حينئذٍ توافد أعداد كبيرة من السياح، ولذلك لا ننصحك بالسفر خلال تلك الفترة إلا إن قمَت بالحجز بشكل مسبق، وإلا كن مستعداً لإنفاق مبالغ إضافية على الحجوزات.

السفر إلى سيشيل خلال أعياد الميلاد ورأس السنة

%d8%ac%d8%ac%d8%ac6
تلقى سيشيل إقبالاً كبيراً خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة، ولكن ننصح بحجز كل شيء مقدماً وقبل وقت مناسب، حيث ترتفع أسعار تذاكر السفر والفنادق، لكن الأجواء خلال تلك الفترة تستحق ذلك بالتأكيد. وإذا كنت تبحث عن الهدوء والاستجمام، فإن الفترة بين فبراير ومارس هي أنسب وقت خارج الموسم السياحي.

الطقس في سيشيل – رياح استوائية

لدى سيشيل موسمين رئيسيين: موسم الرياح الموسمية الجنوبية الشرقية في الفترة من مايو إلى سبتمبر، يكون فيه الطقس بارداً وتتلبد السماء خلاله بالغيوم، وموسم الرياح الموسمية الشمالية الشرقية في الفترة من أكتوبر إلى أبريل، حيث تسطع الشمس وترتفع درجات الحرارة وتصفو المياه، فيما قد تهب بعض العواصف المطيرة المتفرقة.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …