Millennium Hotels - Offer

بالصور .. القرية الفينيسية في ابوظبي .. اسلوب حياة متميز

سفاري نت – متابعات

إذا ما سنحت لك الفرصة يوما بالقيام بزيارة ترفيهية إلى مدينة أبوظبي، فاعتبر نفسك من المحظوظين حتما، فما ينتظرك هناك خاص، بل هو استثنائي للغاية؛ طقس مشمس على مدار السنة وشواطئ خلابة متلألئة وكثبات رملية أخاذة تأسر الناظر إليها وتشده إلى المكان أكثر فأكثر. ووسط تلك الطبيعة الساحرة، تطل عليك باقة واسعة من المساجد المهيبة والمنارات الشامخة والعديد من الوجهات الأخرى المواكبة لأسلوب حياة لا يضاهى. ولعلك عزيزي القارئ صرت اليوم خبيرا بجزء هام من مكنونات الجمال التي تتفرد بها الإمارة، إلا أن هذه الأخيرة لا تزال تحمل في جعبتها الكثير من أسرار الجاذبية والروعة، ومن أجل ذلك قررنا الغوص مجددا بين ثناياها من خلال جولات أخرى تشمل هذه المرة العديد من القبلات المفعمة بالنشاط، والتي تتلاءم مع نمط الحياة المتميز هناك، لتكون خامس محطاتنا وآخرها القرية الفينيسية.

إستمتع بتجربة ترفيهية نابضة بالحياة في القرية الفينيسية بأبوظبي

1. موقع متميز 

تُعدّ القرية الفينيسية وجهةً جديدةً في عالم الضيافة الراقية، وتتخذ هذه الأخيرة من فندق “الريتز كارلتون جراند كانال” في أبوظبي موقعا لها، حيث الإطلالات الآسرة على الواجهة البحرية للعاصمة الإماراتية.

%d8%b013

2. مساحة هامة      

تغطي القرية الفينيسية مساحةً هامةً، حيث تمتد هذه الأخيرة على 20000 متر مربّع.

3. تصميم جذاب

تأسرك القرية الفينيسية إليها بتصميمها الخلاب المستوحى من عصر النهضة والتخطيط العمراني لمدينة البندقية في إيطاليا.

%d8%b0%d8%b013

4. القرية الفينيسية: مفهوم ترفيهي متكامل

تعد القرية الفينيسية وجهةً ترفيهيةً مثاليةً، حيث تفخر هذه الأخيرة بضمها للعديد من مناطق الجذب، لعل أبرزها مرسى رائع لقوارب العبرة، أين يمكن الاستمتاع بأفضل الجولات البحرية، كما تحتوي هذه الأخيرة على سبا “ريتز كارلتون” الذي يمتدّ على مساحة 2000 متر مربع، وفيه تتوفر علاجات فاخرة للعناية بالصحة والجمال. وليس هذا كل شيء، فالقرية تتغنى أيضا بمجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم، والتي تستقبل زوارها بباقة من الأطباق المتنوعة بخيارات تمزج بين أشهى أصناف مطبخ البحر الأبيض المتوسط والمطبخ الإماراتي والياباني أيضا. أما عن أبرز هذه المطاعم، فنذكر:

  • مطعم ومقهى الفنر 

يقع هذا الأخير في قلب القرية الفينيسية، ويمنحك فرصة الحصول على تجربة طعام شهي وسط أجواء إماراتية أصيلة بديكوراته التقليدية ومأكولاته التراثية، علاوةً على خيارات السلطات الطازجة والأسماك والمأكولات البحرية واللحوم.

  • مطعم مشاوي بنجاب

مطعم شديد الرقي، يحتفي بضيوفه بباقة من أشهى أطباق المأكولات الهندية المتنوعة.

  • أناكايا

مطعم ياباني شهير، يحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار بفضل أسلوبه المتميز في تقديم الطعام، حيث يحظى هؤلاء بفرصة مشاهدة طهي أطباقهم المفضلة أمامهم والاستمتاع بمكوناتها الطازجة من خضروات ولحوم ومأكولات بحرية على طريقة الروباتاياكي اليابانية، لتصبح بذلك تجربةً ثقافيةً فريدةً من نوعها.

  • مطعم أوليفز تود إنجليش

يتميز مطعم “أوليفز تود إنجليش” بمفهوم جديد لفنون الضيافة من خلال الذوق الرائع ودمج النكهات الإيطالية ومنطقة البحر المتوسط بلمسة أمريكية صممت خصيصا على يد شيف عالمي ومميز.

  • براسيري فلو

يتميز هذا المطعم بأسلوب من البساطة المتماشية مع الديكور الداخلي والخارجي المطل على البحر، وذلك بتوقيع أوروبي يحاكي التاريخ الفرنسي العريق. ومن أبرز الخيارات التي يقدمها “براسيري فلو” شوربة البصل الفرنسية ولحم البقر، بالإضافة إلى أطباق شهية من المأكولات البحرية الطازجة، والعديد من الحلويات الرائعة المذاق.

%d8%b0%d8%b0%d8%b013

*نقلا عن زوم الامارات

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …