Millennium Hotels - Offer

ماريوت الدولية تفتتح فندق “ألوفت الظهران”

سفاري نت – متابعات

أعلنت “ألوفت للفنادق” التابعة لشركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MAR) عن الافتتاح المرتقب لفندق “ألوفت الظهران” في المنطقة الشرقية بالمملكة. ويعد “ألوفت الظهران” بتصميمه العصري جزءاً من محفظة متنامية من المنشآت المملوكة من قبل “فاس للفنادق” التابعة لمجموعة “فواز الحكير”، ويقع في مركز المدينة على الجانب الآخر من مجمع الظهران وعلى مقربة من وادي الظهران للتقنية. ويمثل افتتاح “ألوفت الظهران” ثاني فندق لعلامة “ألوفت” في المملكة بعد “ألوفت الرياض”، والثالث للعلامة في الشرق الأوسط.

%d8%ad9

وتعليقاً على الافتتاح، قال ألكس كيرياكيديس، رئيس ومدير عام شركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نفتتح ثاني فندق لعلامة ’ألوفت‘ في المملكة بالتعاون مع مجموعة ’فواز الحكير‘، ما يعزز مكانتنا في البلاد. وتعتبر ’ألوفت‘ واحدة من أسرع العلامات نمواً في قطاع الضيافة، وقد شهدنا طلباً قوياً على العلامة في الشرق الأوسط من خلال تصميمها المتميز وتقنياتها المتاحة بسهولة، فضلاً عن الأجواء الاجتماعية التي توفرها”.

 

من جانبه، قال تركي الحكير، الرئيس التنفيذي لشركة “فاس للفنادق”: “لا شك أنه بتقديم علامة ’ألوفت‘ بتوجهها الذي يتسم بالتقدم التكنولوجي في السعودية من خلال ’ألوفت الرياض‘ والآن ’ألوفت الظهران‘، فإن مجموعة ’فواز الحكير‘ وماريوت الدولية تمضيان قدماً في تلبية الاحتياجات المتطورة لمسافر اليوم المولع بالتكنولوجيا والاتصال بالإنترنت”.

%d8%ad%d8%ad9

مصمم للإقامة والترفيه

سوف يضم فندق “ألوفت الظهران” 262 غرفة رحبة للضيوف بتصميم عصري وأسرّة فخمة مريحة مميزة للعلامة. وسوف تضم مرافق الفندق حمام سباحة خارجياً “سبلاش” على السطح، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل والمفتوح على مدار الساعة “ريتشارج” “Re:charge”، ومكاناً مرناً لعقد الاجتماعات “تاكتيك” داخلياً وخارجياً، ومقهى “ريفيول” “Re:fuel” الذي يوفر للضيوف الوجبات الخفيفة على مدار الساعة، والمقهى المتميز للعلامة “دبليو إكس واي زي” “WXYZ” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة في الاستراحة أو الشرفة العصريتين. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في المطعم العالمي للفندق “داين” الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة، فضلاً عن المقهى الخارجي “كرَش” بجوار حمام السباحة.

 

وبدوره قال تيتوس روزييه، مدير عام فندق “ألوفت الظهران”: “نحن في ’ألوفت الظهران‘ سعداء بإحداث تغير نوعي في قطاع الضيافة في المنطقة الشرقية من خلال تجربة فندقية مختلفة بالفعل. وسوف يسهم كل شيء من طريقة قيام ضيوفنا بالتسجيل والدخول من خلال نظام فتح الأبواب بدون مفاتيح “SPG Keyless” إلى الأسلوب القائم على التصميم العصري، في توفير الابتكار لتجربة ضيوفنا في السفر”.

 

علامة متطورة

وتسهم المبادرات المبتكرة والحصرية لعلامة “ألوفت” في تميزها عن غيرها من العلامات المنافسة. وبإطلاق “SPG Keyless”، قدمت “ألوفت للفنادق” أول نظام لفتح الأبواب بدون مفاتيح في قطاع الضيافة، والذي يسمح للضيوف باستخدام هاتفهم الذكي كمفتاح للغرفة. وتعد هذه المبادرة بفكرها المتطور والمبتكر جزءاً من صميم هذه العلامة.

 

وتواصل “ألوفت” مسيرتها في دخول أسواق جديدة مدعومة بسرعة الطلب عليها في أسواق حيوية حول العالم من خلال فنادق أخرى في الطريق في العين ودبي ونيبال وإندونيسيا.

 

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: http://www.aloftdhahran.com/ .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …