بالصور .. تعرف على الفنادق العائلية المميزة في بالي

سفاري نت – متابعات

كما هو معروف ان السفر مع الأطفال يبدو مرهقاً ومتعباً ، بينما يمكنك الاستمتاع من خلال الفنادق العائلية التي تقدم العديد من المتع للأطفال . نطرح هنا عدد من الفنادق الصديقة للطفل في بالي .

1 . منتجع إنتركونتيننتال بالي

%d8%ac8
منتجع إنتركونتيننتال بالي من المنتجعات المصممة لتلبية احتياجات العائلات ، ولتجربة فريدة في هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم . فندق إنتركونتيننتال بالي يحتوي على مركز مخصص للأطفال ليشمل مساحة صديقة للطفل مع نادي داخلي ، حمام سباحة في الهواء الطلق ، مع إطار الاستجمام لمساحات وافرة .

2 . منتجع ويستن نوسا دوا

%d8%ac%d8%ac8
يعامل هذا المنتجع النزلاء الصغار بإهتمام كبير مثل الضيوف الكبار ، ليتم الترحيب بالأطفال بتقديم زجاجة مشروب يستن التي يمكن إعادة ملئها مجانا مع المشروبات الغازية في كل منفذ الأغذية والمشروبات في جميع أنحاء المنتجع . وهناك قائمة مصغرة من الأطعمة المفضلة والتي توفره في كل أماكن الطعام لمسافرين ويستن للمسافرين الطامحين باينت الحجم ليلتهم على أيضا . داخل المنتجع هناك نادي ويستن للاطفال مع الأنشطة الترفيهية ، مثل الرسم على الوجوه ، وصنع البيتزا ، وتطيير الطائرات الورقية ، وصيد الأسماك أو الجلوس في الصف الدراسي لتتمتع بمختلف الأنشطة الترفيهية .

3 . مانديرا ريزورت آند سبا بالي

%d8%ac%d8%ac%d8%ac8
مانديرا ريزورت آند سبا بالي هو منتجع ذو شعبية للعائلات التي تبحث عن فاصل للقيمة دون الحاجة والتضحية والراحة والخدمة أو الموقع . يقدم منتجع مانديرا اطلالة رائعة على شاطئ البحر ، وهناك مناظر رائعة وخيارات الطعام اللائقة للتمتع بها . هناك نادي الأطفال الذي يتم الاشراف عليه بشكل كامل ، وإن كان صغيرا ، إلا انه لديها ما يكفي ليوفر احتياجات زواره .

4 . منتجع هوليداي بارونا

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8
بالإضافة إلى توفير غرف تحت عنوان KidSuites ، وهي الغرف الكاملة المجهزة والمنفصلة مع سرير بطابقين ، وألعاب الفيديو وغيرها من البنود التي تركز على الطفل . هناك أيضا نادي الأطفال ، ومركز النشاط للأعزاء الصغار والتي تنقسم إلى الفئات العمرية المختلفة .

5 . فندق ومنتج سانتيكا بريميير وشاطئه

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8
سانتيكا بريميير هو الفندق والمنتجع الذي يقدم غرف فسيحة جدا ، فضلا عن المرافق اللائقة والامتيازات الكثيرة للأطفال . مع غرف جميلة تتلاءم بشكل مريح في الغرفة المزدوجة لحديقة الملكة ذات الطابق الواحد ، والذي يتميز بسرير الملكة الكبير الحجم . المنتجع يقدم الوجبات المجانية للطفل الواحد الأقل من 5 سنوات .

6 . نيكو بالي منتجع وسبا

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8
نيكو بالي هو أحد المنتجعات الأكثر موثوقية في محاولتها لإبقاء الأطفال سعيدة ، ولإحتوائها على النادي المشهود مع كامب الغابة . يتميز نيكو بالي بنادي الأنشطة اليومية ، مثل المشي حول الاماكن الطبيعة الخلابة ، ويقدم وجبات الإبل ودروس رقص البالية ، وحتى إمكانية تسلق الصخور في الهواء الطلق ، والأماكن المغلقة .

7 . فندق جراند حياة

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac8
يلبي هذا المنتجع احترام للزبائن الشباب من خلال الاهتمام بأدق التفاصيل لترضي وتلبي احتياجات جميع الضيوف ، مع الشعور بالمتعة والود . يتميز فندق جراند حياة بنادي الأطفال كامب نوسا ، لتلبية احتياجات الشبان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 13 عاما من العمر ، ويقدم العديد من الأنشطة المنظمة بشكل جيد ، بما في ذلك تغذية الأسماك ، والرياضات ، والألعاب ، والفنون والحرف اليدوية كالبالية والكثير .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …

اترك تعليقاً