عجائب السياحة الشتوية في سويسرا تجذب السيّاح من دول مجلس التعاون الخليجي

سفاري نت – متابعات

يُمثّل الشتاء السويسري متعةً خالصة بالقمم المهيبة، والوديان المغطاة بالثلوج، والقرى المثالية، حيث يتيح عالم متألّق ببريق الثلج والجليد، اكتشاف كل الخيارات الممكنة لتحقيق عطلتكم الشتوية، مهما كانت، التي طالما حلمتم بها.

 

مرح عائلي للعب بالكرات الثلجية في سويسرا؟

كما في العام الماضي، يزداد عدد ضيوف الشتاء السويسري القادمين من دول  مجلس التعاون الخليجي سنةً بعد أخرى، ويُعزى ذلك إلى محبة الضيوف العرب لاسكتشاف سحر الشتاء في المناظر الطبيعية الثلجية السويسرية، حيث يترافق الهواء النقي جنباً إلى جنب مع الأنشطة الشتوية المثيرة، عروض العافية والصحة الحائزة على أعلى المراتب في التصنيف. وبعد تمضية يوم باردٍ في الخارج، لا شيء يعلو على تناول طبق جبن سويسري تقليدي، مثل جبنة الراكليت، بجوار موقد دافئ ومريح.

%d8%a73

إصدار كتيب خاص بالسياحة الشتوية للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

يقول ماتياس ألبريخت ( المدير الإقليمي لهيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي): “نظراً للطلب المتزايد من السيّاح الخليجيين، أصدرت هيئة السياحة السويسرية كتيّباً جديداً باللغتين العربية والإنجليزية، صُمّم خصيصاً لزوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي ويعرض 20 فندقاً شتوياً و 5 وجهات شتوية شهيرة في سويسرا؛ حيث تتيح منطقة بحيرة لوسيرن، إنترلاكن، جشتاد، منطقة بحيرة جنيف و سان موريتز الكثير من الخيارات الشتوية، على الرغم من أن كل وجهة تتباهى بتجربتها الفريدة من نوعها. وسيُوزّع هذا الكتيب عبر مختلف القنوات ووسائل الإعلام في دول مجلس التعاون الخليجي. وبالإضافة إلى الكتيب الخاص، سيعمل شركاؤنا وكلاء السياحة والسفر على إصدار العروض الخاصة لفصل الشتاء، التي تغطي الأفضل من فصل الشتاء في سويسرا”.

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

من السهل الوقوع في حب الشتاء السويسري – نظراً لإمكانية التزلّج على مسارات مذهلة مغطاة بالثلوج الناعمة أو لاستكشاف سحر الغابات الرومانسية المغطاة بالثلوج خلال نزهتكم سيراً على الأقدام بإرتداء أحذية التزلّج. أما إن كنت من التواقين للتدليل بالكامل، فإن الفنادق السويسرية الفاخرة وأسلوب الحياة المترفة على استعداد لتحقيق ذلك على أكمل وجه؛ إذ تُتيح العديد من أندية السبا الجذابة والحمّامات الحرارية استرخاءً رائعاً للجسد والروح – ولا سيما في الأيام الشتوية الباردة.

ويمكن الحصول على بعض المعلومات بالاطلاع على رابط السياحة الشتوية:  http://bit.ly/2f0oGVs

أخبار شتوية متنوعة من سويسرا:

سان موريتز تستضيف بطولة العالم للتزلج الألبي 2017.

تستضيف سان موريتز بطولة العالم للتزلج الألبي للمرة الخامسة من 6 إلى 19 فبراير 2017، بعد النجاحات التي تحققت في أعوام 1934، 1948، 1974 وعام 2003. وسيستمتع الزوار بالعديد من الأحداث بالإضافة إلى تلك المتعلقة بمسارات السباق لضمان الإثارة والترفيه.

%d8%a7%d8%a73

إنترلاكن تُنشّط الأدرينالين لدى السائح – حتى في فصل الشتاء.

يلوح فصل الشتاء بالعديد من الأنشطة والمغامرات المثيرة؛ إذ يمكن الاستمتاع بمشاهدة المناظر بلمحة عامة على متن رحلة الطيران الشراعي، والقفز، بينما يتجه الرأس للأسفل باستخدام حبل البانجي فوق بحيرة متجمدة، واستكشاف المنطقة بجولة على دراجة السيجواي أو القيام بالتزلج على الجليد في وسط إنترلاكن؛ إذ أنّ منطقة العطلات في إنترلاكن تتيح كل ما هو مطلوب لتحقيق قمّة الإثارة والمتعة في فصل الشتاء.

ويمكن الإطلاع على الأنشطة في إنترلاكن على الرابط الآتي. http://www.interlaken.ch/ar

أكواتيس – المتحف السويسري للماء و الأكواريوم في لوزان.

يتميّز أكواتيس، الذي أُنشئ في موقعه المثالي في قلب منطقة بحيرة جنيف، بوجود حوض للسمك (أكواريوم)، وفندق بتصنيف 3 نجوم ومركز للمؤتمرات، وقد أُنشئ كمشروع مخصص للعلوم وحماية البيئة على الصعيد الوطني. وسيعرض كحوض للأسماك ومتحف تفاعلي في الوقت نفسه، بيئات المياه العذبة المهددة بالانقراض بطريقة أصيلة اعتبارا من ربيع عام 2017، بينما يتعهّد هذا المتحف الطامح الجديد أن يمثّل مغامرةً في عالم المياه العذبة عبر القارات الخمس، من خلال 20 نظاماً بيئياً و50 حوض سمك.”

أكواتيس. http://www.aquatis.ch

افتتاح جديد لفندق آنكر في لوسيرن.

سيُعاد افتتاح فندق آنكر في ديسمبر القادم لهذا العام 2016، ليصبح أحدث فندق متميّز بتصنيف 3 نجوم، ليقوم بالترحيب بضيوفه من مبناه التاريخي كما كان الحال منذ عام 1914، في حين يوفر موقع الفندق بالقرب من محطة السكك الحديدية ومركز الثقافة والمؤتمرات في لوسيرن مزيجاً مميّزاً لفندق حديث يمتاز بالعراقة في التاريخ.

فندق آنكر:  http://www.hotel-restaurant-anker.ch/

فندق هيوس الجديد في جشتاد – سانين.

قامت الشركة التي أُسّست حديثا، هيوس جشتاد ايه جي، حالياً بالاستحواذ على فندق شتايغنبيرجر جشتاد – سانين، الذي سيحتفل بعد إتمام عملية التحويل، في “سانينلاند” بإعادة افتتاحه في ديسمبر من عام 2016. وستعرض هيوس، من ضمن سعر الإقامة، لضيوفها مجموعة كبيرة من المزايا والخدمات الإضافية. وسيكون شريكها المركزي في التعاون البينزينتروم جشتاد، المتخصص بالأنشطة في الهواء الطلق. ويمثّل هذا العرض الوحيد من نوعه في سويسرا حتى الآن.

فندق هوس! http://www.huusgstaad.ch /\

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a73

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً