Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج تضيف كولومبو إلى شبكة وجهاتها

سفاري نت – متابعات

أعلنت “طيران الخليج” عن إضافة العاصمة السيريلانكية كولومبو لشبكة وجهاتها، وستبدأ الخدمة إليها بخمس رحلات أسبوعية من وإلى مطار بندرناياكا الدولي في 19 يناير 2017.

 

وتأتي هذه الإضافة إلى شبكة وجهات طيران الخليج متماشية مع استراتيجية الناقلة في تعزيز موقعها كناقلة تمتلك إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط، في الوقت الذي تخدم فيه عدد من الوجهات الرئيسية العالمية التي تأمن روابط أعمال وسياحة قوية مع مملكة البحرين والمنطقة.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم، قائلاً “يسعدنا إعادة ربط البحرين بكولومبو، وذلك لتلبية طلب عملائنا في العالم واغتنام الفرص التجارية الموجودة للأعمال والسياحة بين البلدين، إضافة الى اغتنام الفرص التجارية الموجودة للأعمال والسياحة بين الجانبين”

“وتأتي هذه الإضافة إلى شبكة وجهات طيران الخليج تماشيا مع استراتيجية الناقلة الوطنية في تعزيز موقعها كناقلة تمتلك إحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط”.

وأضاف: “مع تسهيل الربط لمسافرينا على مدى شبكة وجهاتنا بالطبع، إنه لتطور محمود سيحقق لنا بداية ناجحة للعام 2017، ويعد بالكثير من التطورات القادمة لطيران الخليج في معرض العام القادم”.

مع هذه الزيادة المرتقبة، ستخدم شبكة وجهات طيران الخليج 41 مدينة في 24 دولة موزعة على ثلاث قارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …