Millennium Hotels - Offer

فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق “البرانش” الايطالي كل يوم سبت

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن إطلاق “البرانش” التوسكاني الايطالي ,  كل يوم سبت بدءا من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الرابعة عصرا في مطعم “فيلا توسكانا” الإيطالي .
ويتيح البرانش المميز والذي يقام للمرة الاولى في الفندق , اختيارات واسعة لمحبي وعشاق الماكولات الإيطالية تذوق الاطباق التي تشتهر بها منطقة توسكاني وسط ايطاليا مع بوفيه المقبلات و أطباق يتم تحضيرها خصيصا للضيوف على ايدي الطهاة الايطاليين .
ويستعد فريق عمل مطعم “فيلا توسكانا” لاستقبال الزوار بتقاليد الضيافة الإيطالية العريقة . تبدأ أسعار “البرانش” مع المشروبات الغازية ب160* درهم و 260* درهم مع المشروبات الاخرى.
و يوفر المطعم تجربة غذاء رجال الأعمال خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا إلى 3 مساء حيث تبدأ أسعار بوفيه المقبلات ب*65 درهم التي تشمل اللحوم الباردة و السلطات و الخبز الطازج و فطائر التوسكان و الزيتون و الطماطم المجففة و الجبن و غيرها. و يتم تقديم مجموعة من مشروبات القهوة الايطالية مثل ” الاسبرسو ” و ” الكابتشينو ” و “اللاتيه “.يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه المقبلات بالإضافة إلى طبق رئيسي و الحلويات عند قيامهم بدفع 85* درهم.
و تحدث الشيف ستيفانو فيولا نائب رئيس الطهاة بالفندق , و صاحب فكرة غذاء رجال الأعمال عن هذه المناسبة قائلا: “لقد أردنا أن نخلق جوا ترحيبياً على طراز منطقة توسكاني الإيطالية لضيوفنا , حيث نود أن يستمتع الجميع بالمقبلات و المأكولات الشهية المحضرة بالمكونات الإيطالية على يد أفضل الطهاة لضمان المذاق الإيطالي”.
عن مطعم “فيلا توسكانا”
يتم إعداد أطباق المطعم على طراز مناطق توسكاني، اومبريا، و ايميليا الإيطالية حيث تحضر المعكرونة يدويا في المطبخ باستخدام مكونات مستوردة من إيطاليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …