فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق “البرانش” الايطالي كل يوم سبت

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق “سانت ريجيس أبوظبي” عن إطلاق “البرانش” التوسكاني الايطالي ,  كل يوم سبت بدءا من الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً حتى الرابعة عصرا في مطعم “فيلا توسكانا” الإيطالي .
ويتيح البرانش المميز والذي يقام للمرة الاولى في الفندق , اختيارات واسعة لمحبي وعشاق الماكولات الإيطالية تذوق الاطباق التي تشتهر بها منطقة توسكاني وسط ايطاليا مع بوفيه المقبلات و أطباق يتم تحضيرها خصيصا للضيوف على ايدي الطهاة الايطاليين .
ويستعد فريق عمل مطعم “فيلا توسكانا” لاستقبال الزوار بتقاليد الضيافة الإيطالية العريقة . تبدأ أسعار “البرانش” مع المشروبات الغازية ب160* درهم و 260* درهم مع المشروبات الاخرى.
و يوفر المطعم تجربة غذاء رجال الأعمال خلال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرا إلى 3 مساء حيث تبدأ أسعار بوفيه المقبلات ب*65 درهم التي تشمل اللحوم الباردة و السلطات و الخبز الطازج و فطائر التوسكان و الزيتون و الطماطم المجففة و الجبن و غيرها. و يتم تقديم مجموعة من مشروبات القهوة الايطالية مثل ” الاسبرسو ” و ” الكابتشينو ” و “اللاتيه “.يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه المقبلات بالإضافة إلى طبق رئيسي و الحلويات عند قيامهم بدفع 85* درهم.
و تحدث الشيف ستيفانو فيولا نائب رئيس الطهاة بالفندق , و صاحب فكرة غذاء رجال الأعمال عن هذه المناسبة قائلا: “لقد أردنا أن نخلق جوا ترحيبياً على طراز منطقة توسكاني الإيطالية لضيوفنا , حيث نود أن يستمتع الجميع بالمقبلات و المأكولات الشهية المحضرة بالمكونات الإيطالية على يد أفضل الطهاة لضمان المذاق الإيطالي”.
عن مطعم “فيلا توسكانا”
يتم إعداد أطباق المطعم على طراز مناطق توسكاني، اومبريا، و ايميليا الإيطالية حيث تحضر المعكرونة يدويا في المطبخ باستخدام مكونات مستوردة من إيطاليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً