Millennium Hotels - Offer

منتجع أتلانتس النخلة في دبي يطلق حملة ترويجية لاستقطاب السياح السعوديين

سفاري نت – متابعات

علن منتجع أتلانتس النخلة في دبي عن إطلاق حملة ترويجية بدءاً من مطلع شهر نوفمبر الجاري لاستقطاب السياح السعوديين من مختلف أنحاء المملكة وخاصة مدينة الرياض، في إطار الجهود المبذولة والمتواصلة للوصول إلى السوق السعودية من خلال تفعيل العديد من الوسائل الترويجية داخل عدد من المولات التجارية وإطلاق المسابقات الإذاعية، وتستمر الحملة حتى مارس 2017.

وتأتي الحملة الترويجية في إطار حرص منتجع أتلانتس النخلة في دبي على جذب السياح السعوديين خلال الموسم السياحي المقبل، لما لهم من أهمية كبيرة وكونهم يمثلون شريحة كبيرة من نسبة السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي إلى إمارة دبي. بالإضافة إلى كون المنتجع الوجهة المفضلة لآلاف العائلات السعودية .
ومن جانبه قال يوسف مختار، المدير الإقليمي لإدارة المبيعات في مجوعة «كيرزنر» الفندقية، التي تدير منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “يعد السياح السعوديين من أهم النزلاء والضيوف في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، ودائماً ما نحرص على إطلاق الحملات الترويجية التي تسعى لاستقطاب المزيد منهم خاصة خلال مواسم الأعياد والإجازات، حيث يمنح المنتجع واحدة من أفخم تجارب الضيافة الراقية الممزوجة بباقات وبرامج ترفيهية مصممة خصيصاً لتناسب جميع الفئات من الشباب والعائلات السعودية في كل الأوقات”.

وأضاف مختار: “تتميز تلك الحملة الترويجية عن بقية الحملات كونها تستهدف الوصول لأكبر عدد من السعوديين، لذا تتمركز الحملة داخل عدد من أشهر المولات التجارية بالعاصمة الرياض، فعلى سبيل المثال تشمل الحملة استعراض وسائل وإمكانات منتجع أتلانتس الترفيهية من خلال عروض على شاشات ضخمة في كل من مركز الرياض غاليري ومركز غرناطة ومركز حياة مول والنخيل مول وغيرها من مراكز التسوق. كما تضم الحملة الترويجية إطلاق مسابقة إذاعية على قناة روتانا إف إم ، وتستعرض الحملة مميزات المنتجع الحصرية والتي يأتي على رأسها التجارب الترفيهية المتعددة كالسباحة مع الدلافين ومغامرات أكوافنتشر المائية وحزم الإقامات المختلفة التي تناسب كل أفراد العائلة”.

وأكد مختار على أن تلك الحملة الترويجية تأتي في إطار سلسلة من الحملات المصممة خصيصاً من أجل جذب المزيد من الزائرين من المملكة العربية السعودية، كما سوف يتبعها المزيد من الحملات انطلاقاً من حرص المنتجع على السائح السعودي وتوفير مناخ سياحي وترفيهي فاخر يليق بتطلعاته.

وفي ختام حديثه قال مختار: “يقوم منتجع أتلانتس بالتطوير الدائم لأحدث الأنشطة والباقات الترفيهية والرياضات الشاطئية من أجل تعزيز تجربة سياحية وفندقية تتخللها العديد من المظاهر الاحتفالية التي تناسب فئات الشباب، وتقديم أروع المأكولات التي تحظى باهتمام العائلات سعياً وراء نيل رضا نزلائنا وعلى رأسهم زائرينا من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …