Millennium Hotels - Offer

9 طرق من خبراء السفر ب”هوليداي مي” لترقية تذكرة سفرك إلى الدرجة الأولى

سفاري نت – متابعات

يرغب جميع المسافرون في مختلف أنحاء العالم بتجربة السفر في الدرجة الأولى. توفر لك ميزات السفر في هذه الدرجة، ابتداءً من المقاعد المريحة إلى المشروبات الترحيبية والمأكولات الراقية وأدوات الحمام النظيفة وغيرها المزيد، رحلة سفر تملؤها المتعة والراحة. لكن هناك مشكلة واحدة تواجه المسافر، هي أن تكلفة السفر بالدرجة الأولى غالباً ماتكون باهظة الثمن، وسيتوجب عليه رصد مبلغ كبير لشراء هذه التذكرة. مع ذلك، يوجد هناك طرق أخرى تتيح لك السفر في الدرجة الأولى عن طريق ترقية تذكرة سفرك من الدرجة السياحية إلى الأولى بدفع مبلغ بسيط أو في بعض الأحيان دون دفع أي شيء.

9

يقدم لك خبراء السفر من “هوليداي مي” قائمة تحتوي على 9 طرق لترقية تذاكر السفر إلى الدرجة الأولى لتنعم بسفر مريح وتستمتع بالميزات الفاخرة.

  1. انضم إلى برنامج أميال المسافر الدائم لتحصل على نقاط مكافآت مقدمة من شركات الطيران. حيث تعد هذه الطريقة هي الطريقة الأفضل لتحصل على ترقية مجانية لدرجة تذكرة سفرك.
  2. اسأل عن إذا كان هناك مقاعد خالية في الدرجة الأولى. تقدم بعض شركات الطيران خيار ترقية التذكرة للأشخاص الراغبين بذلك عن طريق دفعهم لمبلغ إضافي بسيط.
  3. يمكنك استخدام نقاط المكافآت التي حصلت عليها من خلال سفرك طوال العام، واستبدالها بترقية درجة تذكرتك إلى درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.
  4. لا تختار الترقية لدرجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى إذا كانت مدة رحلة سفرك قصيرة. على العكس استفد من هذه الترقية في رحلاتك الطويلة لتنعم براحة أكبر.
  5. تجنب طلب الوجبات الخاصة لأنها تقلل إلى حد كبير من فرص ترقية درجة سفرك. تُخصص وجبات الطعام تِبعاً لكل درجة. لذلك نادراً ما يتم نقل هذه الوجبة إلى الدرجة الأعلى على متن الطائرة.
  6. يجب اختيار موعد الرحلات الصحيحة لدى ترقية درجة تذكرتك، كرحلات الصباح الباكر وعند شروق الشمس، لأنها عادة لا يكون عليها طلب متزايد. لذلك فرصة حصولك على ترقية تكون بنسبة أعلى في هذه الرحلات.
  7. كن على أتم الإستعداد إذا طلب منك أحد طاقم الطائرة بتغيير مقعدك بهدف ترتيب مقاعد لأسرة ما أو لأحد الضيوف. لأن فرصة انتقال مقعدك للدرجة الأعلى، إذا كان هناك مقاعد متوفرة، تكون بنسبة عالية.
  8. السفر بمفردك له بعض الميزات، إحداها ترقية درجة تذكرتك. فأغلب الشركات تفضل ترقية المسافرين الأفراد عن ترقية الأزواج أو العائلات، لأنه سيكون من الأسهل تخصيص مقعد في الدرجة الأولى لشخص واحد.
  9. اجرِ بعض الاتصالات لشركات طيران متعددة لتحصل على جميع العروض الممكنة. من الممكن أن يقدم لك مسؤولو الطيران خصومات خاصة عند ترقية تذكرة سفرك إلى درجة رجال الأعمال أو للدرجة الأولى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بإجازة عائلية راقية بمبالغ منخفضة

سفاري نت – متابعات بين حجز التذاكر، وتكلفة الفندق والطعام فإن المبالغ التي عليك دفعها …