Millennium Hotels - Offer

احتفالات مميّزة لاستقبال العام الجديد بانتظارك في منتجع بير أكووم ديزرت بالم تحت عنوان تجرأ DARE 2017

دبي – سفاري نت

أعدّ منتجع بير أكووم ديزرت بالم باقة من الأنشطة بمناسبة موسم الأعياد، من كعكة الزنجبيل على شكل منزل إلى الجبنة والمشروبات الفاخرة، ومأدبة عيد الميلاد، وحفل متألّق ليلة رأس السنة، لتقضي العائلات لحظات من العمر في ديسمبر في الفندق البوتيكي الفاخر في دبي الذي يمتد على مساحة 160 فدّاناً، حيث ستعمّ بهجة العيد.

ودّع العام في منتجع بير أكووم ديزرت بالم مع احتفالات الجرأة DARE 2017 المشوّقة عندما تدقّ الساعة الثانية عشرة لتُبشّر بحلول العام الجديد، فبانتظارك حفل عشاء ساهر على الترّاس الرائع ويوفّر إطلالات رائعة لأفق مدينة دبي. تبدأ السهرة مع بوفيه عالمي يشمل نصف قارورة من المشروب الفوّار الفرنسي لقاء 990 درهماً إماراتياً للشخص الواحد فقط، تليه عروض الألعاب النارية عند منتصف الليل. استقبل العام الجديد على أنغام المزمار التقليدي، ثمّ انتقل إلى استراحة “ريد بار” واستمتع بأروع الأجواء على وقع موسيقى الدي جي الموهوب، لقاء 1500 درهم إماراتي فقط، تشمل قارورة من المشروب الفاخر وأطيب المنكّهات أو ثلاث قوارير من مشروب العنب لتتشاطرها مع الأصدقاء.

%d8%ab10

للصغار حصة أيضاً في الاحتفالات المميّزة مع اقتراب موسم الأعياد، فبإمكانهم المشاركة في ورشة عمل لصنع كعكة الزنجبيل على شكل منزل مع الطاهي ستيفان بتلر يوم الأحد في 4 و11 ديسمبر ويوم الخميس الموافق في 15 ديسمبر بين الساعة الثالثة بعد الظهر والسادسة مساءً، مقابل 100 درهم إماراتي فقط للطفل الواحد، تشمل الوجبات الخفيفة والمرطّبات وأغاني العيد إلى جانب مئزر صغير وقبعة الطاهي.

%d8%ab%d8%ab10

يدعوك منتجع بير أكووم ديزرت بالم إلى أن تعيش أجواء العيد بكل روعتها في إطار سهرة المشروب والجبنة بمناسبة عيد الميلاد يوم الخميس الموافق في 22 ديسمبر اعتباراً من الساعة 7:30 مساءً لقاء 150 درهماً إماراتياً فقط. يمكنك الاختيار بين مشروب العنب الأحمر أو الأبيض أو الوردي أو المشروبات الفوّارة التي تُقدّم مع اللحوم الباردة والأجبان العالمية، ترافقها أصابع الهالابينيو المحشوّة بالجبنة، والفطر المقلي المغلف بالخبز، والفطائر، فضلاً عن السمك المملّح والمدخّن. ولا تكتمل أجواء العيد من دون الفطائر المحشوة بالفواكه، وكعكة “حطبة الميلاد” التقليدية، ومشروب العنب المخمّر، وشراب البيض، وكريات الثلج بنكهات تقليدية.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

بفضل منتجع بير أكووم ديزرت بالم، تستطيع هذا العام إحضار الديك الرومي الجاهز إلى منزلك لتستمتع بعيد الميلاد من دون الانهماك في التحضير للعشاء. ولقاء 160 درهماً إماراتياً فقط، يستطيع أفراد العائلة والأصدقاء التلذّذ بديك رومي وزنه 6 كلغ مع أطباقه المرافقة التقليدية التي تشمل البطاطا والجزر والكرنب والفاصوليا الخضراء ومرق اللحم المحضّر على الطريقة المنزلية وصلصة التوت البري والحشوة. يكفي هذا الطبق لستّة إلى ثمانية أشخاص، ويحظى الجميع بفطيرتهم الخاصة المحشوة بالفواكه. يمكنك طلب توصيل الطبق لقاء 100 درهم إماراتي أو إحضاره بنفسك من مطعم “إيبيكور” في 24 أو 25 ديسمبر.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab10

إذا كنت تنشد قضاء عيد الميلاد وسط الراحة والهدوء بعيداً عن التعب فاقصد منتجع بير أكووم ديزرت بالم الذي يقدّم وجبة برانش بمناسبة عيد الميلاد بين الساعة 12:30 ظهراً والساعة 4:30 بعد الظهر يوم الأحد 25 ديسمبر، سيشمل محطة لتقطيع ديك الرومي، إلى جانب ما لذّ وطاب من المأكولات، وكل ذلك اعتباراً من 350 درهماً إماراتياً تشمل المشروبات الغازية حتّى 595 درهماً إماراتياً تشمل نصف قارورة من المشروب الفوّار الفرنسي ومشروبات أخرى. وسيتخلّل البرانش أيضاً باقة من الأنشطة الخاصة بالصغار، تشمل حديقة التسلية “روكي رمبل”، والرسم على الوجوه، وتشكيل البالونات، والألعاب المسلّية. وطبعاً سيزور سانتا كلوز الصغار محمّلاً بهدايا العيد.

يبعد منتجع بير أكووم ديزرت بالم 20 دقيقة فقط عن قلب وسط مدينة دبي، ويؤمّن ملاذاً حقيقياً وواحة من السكون ليستمتع الضيوف بعطلة من العمر بعيداً عن ضوضاء المدينة.

*نقلا عن مجلة السفر العربي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …