Millennium Hotels - Offer

افتتاح منتجع البليد في مدينة صلالة بسلطنة عمان

سفاري نت – متابعات

فتح منتجع البليد بصلالة أبوابه للسياح والضيوف مؤخرا، وذلك بإدارة فنادق ومنتجعات “أنانتارا”، ليؤمن للمسافر العصري وجهة مثالية سواء لغرض الأعمال أو السياحة.
ويبعد منتجع البليد 15 كيلومترا فقط عن مطار صلالة الدولي، وعلى مقربة من العديد من الكنوز الثقافية والمغامرات الشيقة.

كما يتسم المنتجع بتصميم تهيمن عليه الفخامة غير المتكلفة، بحيث يحاكي القلاع الساحلية الأسطورية التي اشتهرت بها المنطقة، ويمتاز بهندسة معمارية أصيلة مدهشة تزينها حدائق استوائية غناء.

ويتألف المنتجع من  136 غرفة، وفيلا مشرفة على شاطئ البحر، أو البحيرة الرقراقة أو الحدائق الخضراء، وتزدان 40 غرفة بريميير وديلوكس بأفخم المفروشات المصممة باليد والأقمشة المترفة.

في حين تتألف 8 فلل من غرفة نوم واحدة و 88 فيلا فاخرة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين، مع مسابح خاصة تجذب الضيوف بخدمات النادل الشخصية، ومساحات المعيشة المنفصلة، والفلل مزودة كذلك بمسابح خاصة بحيث يمكن التحكم بدرجة حرارتها.

وبهذه المناسبة، قالت سفانا البرواني مديرة مجموعة مستير المالكة للمنتجع: “نحن مسرورون جداً بافتتاح منتجعنا الفاخر الجديد في صلالة، فقد ارتأى لي ولعائلتي إضفاء مستوى جديد من الفخامة في مدينة صلالة، بما يليق بالعائلات الخليجية وبالزوار من كافة أنحاء العالم، ويتسم المشروع بتصميم من وحي المنطقة، وبطابع حصري وخصوصي متلائم تماماً مع كل الزوار الذين سيستقطبهم المنتجع”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …