Millennium Hotels - Offer

بالصور .. احتفل بالعام الجديد مع فندق فيدا وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

فندق فيدا وسط مدينة دبي يدعوك للاحتفال بالعام الجديد في الفندق البوتيكي الأنيق الذي يتميز بموقعه في قلب وسط مدينة دبي النابض بالحياة، لتضمن استمتاعك بأفضل إطلالة على المدينة! استمتع بعرض الألعاب النارية المميِّز لوسط مدينة دبي من صالة مطعم “ثري إن وان” العصرية في الهواء الطلق أو الشرفة الأنيقة في صالة “ستيدج 2”.

%d8%ad12

ابدأ عامك الجديد ومحاطًا بالجمال والأناقة في فندق فيدا وسط مدينة دبي، واستمتع بوجبة برنش يوم رأس السنة، تقدم على طراز البوفيه يشتمل على كل ما يلزم للاستمتاع بوجبة لا مثيل لها في مطلع 2017. احتفل بعام 2017 في أكثر الأجواء أناقة بفندق فيدا وسط مدينة دبي، حيث تكون كل المزايا “ثلاثية” مع عروض العام الجديد الثلاثة الخاصة!

%d8%ad%d8%ad12

ليلة رأس سنة مبهرة في صالة “ستيدج 2”
احتفل بعام 2017 في أجواء حميمة بصالة “ستيدج 2″، حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على وسط مدينة دبي، وتأكد أنك تجلس على أفضل مقعد في المدينة للاحتفال بالعام الجديد!
التاريخ: 31 ديسمبر 2016
المواعيد: من 9 مساءً حتى 2 صباحاً
السعر: 550 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، بما في ذلك مجموعة مختارة من المقبلات الخفيفة والكوكتيلات

ليلة رأس سنة أنيقة في مطعم “ثري إن ون”

احتفل بالعام الجديد في الأجواء العصرية الأنيقة لمطعم “ثري إن ون”، حيث يمكن للضيوف الاحتفال بأناقة في مناطق الجلوس الداخلية والخارجية مع قائمة لذيذة مكوَّنة من ستة أصناف فضلاً عن الاستمتاع بالعروض الترفيهية الحية. المكان الأمثل لبداية لا تُنسى للعام الجديد!
التاريخ: 31 ديسمبر 2016
المواعيد: من 8 مساءً حتى 2 صباحًا
السعر: 695 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، يشمل عددًا غير محدود من المشروبات الغازية، 950 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد يشمل عددًا غير محدود من المشروبات المختارة و1⁄2 زجاجة مشروب كحولي. 5000 درهم إماراتي يشمل شاليهًا خاصًا، بحد أقصى 4 أشخاص، والمشروبات المختارة وزجاجتا مشروب كحولي.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

بداية منعشة ومفعمة بالاسترخاء للعام الجديد في مطعم ثري إن ون
استمتع بالاسترخاء في عام 2017 مع تجربة خاصة يوم الأحد بعد قضاء سبت حافل. تقدَّم وجبة البرنش المتميزة بجوار حمام السباحة وتشتمل على تشكيلة شهية من أصناف البرنش المفضلة والعصائر المنعشة ومشروبات الطاقة فضلاً عن أماكن الجلوس الداخلية والخارجية. ابدأ عام 2017 بطريقة مثالية – استمتع بالانتعاش وتجديد الحيوية والاسترخاء!
التاريخ: 1 يناير 2017
المواعيد: من 11 صباحًا حتى 3 عصرًا
السعر: البالغون (12 عامًا فما فوق) 150 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، الأطفال (6- 11 عامًا) 80 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد، الأطفال (5 أعوام فما أقل) مجاناً.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad12

*نقلا عن مجلة السفر العربي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …