Millennium Hotels - Offer

شاطئ الراحة أبوظبي يطلق عروضاً خاصة لعطلة منتصف العام الدراسي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق شاطئ الراحة في أبوظبي عن إطلاقه باقة خاصة من العروض والخصومات خلال عطلة منتصف العام الدراسي، ليوفر لكافة أفراد الأسرة عطلة مثالية ولضمان تجربة استرخاء واستجمام مثالية لجميع ضيوفه.

وتتيح العروض المميزة من الفندق لضيوفه أسعار إقامة تبدأ من 555 درهما، ولمحبي المغامرات والإثارة تبدأ أسعار باقة المغامرات الخاصة بالفندق من 875 درهما والتي تشمل دخول مجاني لعالم فيراري و ياس “ووتر وورلد”.

وتعتبر هذه الباقة مكافأة مثالية للأسرة والأصدقاء لقضاء إجازة استثنائية لاتنسى، كما سيكافئ الفندق ضيوفه ونزلائه بخصم قيمته 30% على جميع علاجات النادي الصحي “السبا” وجميع المطاعم و المقاهي الخاصة بالفندق.

ويوفر فندق شاطئ الراحة تجربة مناسبة لجميع أفراد العائلة حيث يبعد عن صخب المدينة ويقدم مزيج من المأكولات الشهية والأنشطة الترفيهية المتعددة حيث يتميز بحوضي سباحة وشاطئ مميز على البحر.

ويقع الفندق المطل على شواطئ الخليج العربي فى منطقة الراحة والتى تمثل مدخل مدينة أبوظبي وتقع على الطريق الرئيسي المؤدي إلى دبي والإمارات الشمالية، كما أنها قريبة من جزيرة ياس، وتحوي مرافق حيوية مثل نادي الشراع ومسرح شاعر المليون.

ويدار الفندق من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، ويعتبر فندق شاطئ الراحة لؤلؤة نادرة فى عالم الضيافة فى إمارة أبوظبي حيث أنه يجمع بين الأسلوب والأناقة و الفخامة ويتميز بلمسة عربية أصيلة.

ويتألف الفندق من عدد من الغرف والأجنحة، بالإضافة إلى قسم مفروش فخم افتتح حديثاً، فضلاً عن  24 فيلا منفصلة مطلة على البحر ومحاذية للفندق الرئيسي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …